‏‏

‏«كاسترول» تختار ممثلها في كأس العالم من دبي‏

فريق غدران الفائز بلقب البطولة. من المصدر

‏‏حصل فريق غدران من الرياض على فرصة حضور نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم ،2010 المقررة صيف العام الجاري في جنوب افريقيا، بعدما احرز لقب خماسيات «كاسترول جول» التي نظمتها الشركة في مختلف الدول الخليجية بمشاركة 700 فريق.

وتنافس 300 فريق منها ليتأهل الى قمة البطولة 12 فريقاً في نهائيات مثيرة، قبل ان يعلن عن اسم الفائز فريق غدران الذي فاز في المباراة النهائية على فريق رويال من جدة بنتيجة 8-،5 في المباراة النهائية التي جرت أول من أمس، على استاد مدينة دبي الرياضية، وحصل جميع أفراده على الجائزة الكبرى برحلة العمر لحضور نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

وانطلقت بطولة كاسترول جول في مدينة دبي في الثامن من مايو 2009 بمدرسة رافيلز الدولية، ليشهد كل من دبي وجدة والرياض منافسات بين كل الفرق ليتأهل أربعة فرق من كل منطقة إلى النهائيات التي أقيمت في دبي.

وتتكون الفرق التي شاركت في البطولة من ثمانية لاعبين في كل فريق يتنافسون في دوريات مصغرة قبل التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

وتقدم كاسترول وهي شركة راعية لمونديال نهائيات كأس العالم 2010 الدعم الكامل لهذه البطولة.

وقال رئيس قسم التسويق بشركة كاسترول الشرق الأوسط محمد سمير «يسر كاسترول إقامة بطولة رائعة شيقة مثل كاسترول جول. وإننا واثقون بمدى قوة حضور كرة القدم في المنطقة وانتشار ثقافتها الذي يتيح للاعبين الفرصة المثالية لعرض مهاراتهم وتقديم أداء راقٍ. وكشركة راعية لنهائيات كأس العالم ،2010 يسعدنا أن نقدم للفريق الفائز هذه الجائزة الرائعة التي تمنحهم فرصة تحقيق حلمهم بحضور أكبر حدث رياضي في عالم كرة القدم».

 

طباعة