بريمن يستعيد نغمة الفوز أمام هرتا برلين

البيروفي بيتزارو سجل هدف الفوز لبريمن على حساب هرتا برلين.              أ.ف.ب

استعاد فيردر بريمن نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه هرتا برلين صاحب المركز الاخير 2-1 أول من أمس، في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم. والفوز هو اأول لفيردر بريمن منذ اكثر من شهرين، وتحديداً منذ ان سحق مضيفه فرايبورغ 6-صفر في المرحلة الثالثة عشرة تعادل بعدها مرتين مع فولفسبورغ حامل اللقب 2-2 وكولن صفر-صفر قبل ان يمنى بأربع هزائم متتالية.

وبعد شوط أول سلبي، تمكّن الدولي الألماني ماركو مارين من تسجيل هدف السبق لأصحاب الأرض بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة هرتا برلين سددها بيمناه أسفل الزاوية اليمنى للحارس التشيكي ياروسلاف دروبني (66). وبعد دقيقتين، رد اليوناني تيوفانيس غيكاس بهدف التعادل بسيناريو مشابه (68)، لكن الكلمة الاخيرة في اللقاء كانت للبيروفي كلاوديو بيتزارو، الذي منح فيردر بريمن نقاط الفوز بتسجيله الهدف الثاني (81) ليرفع رصيد فريقه الى 31 نقطة في المركز السادس. في المقابل، وقف رصيد هرتا برلين عند 11 نقطة وهو يتجه بخطى حثيثة نحو الهبوط الى الدرجة الثانية.

ويأتي الفوز الجديد ليعزّز ثقة لاعبي فيردر بريمن قبل أربعة أيام من المواجهة مع هوفنهايم في ربع نهائي مسابقة كأس ألمانيا التي يحملون لقبها.

طباعة