تعاونية الاتحاد تدعم «سحورهم علينا»

    الطاير والبستكي وقعا اتفاق تعاون. من المصدر

    وقعت هيئة تنمية المجتمع في دبي اتفاق تعاون مع تعاونية الاتحاد، تقدم بموجبه التعاونية رعاية بلاتينية لمبادرة «سحورهم علينا»، التي ينظمها مجلس شباب الهيئة في رمضان.

    وقع الاتفاق كل من المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والتطوير الاجتماعي في الهيئة، سعيد الطاير، ومدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، الدكتور سهيل البستكي.

    ويندرج الاتفاق في إطار برامج تعزيز التعاون مع القطاع الخاص التي تعتمدها الهيئة، والتي تهدف إلى إشراك كل فئات المجتمع في المبادرات الموجهة لأفراد المجتمع، وتوسيع دور القطاع الخاص والقطاع الثالث في خطط التنمية المجتمعية.

    وبموجب الاتفاق، توفر تعاونية الاتحاد دعماً مالياً لمبادرة «سحورهم علينا»، يتم استخدامه في تأمين الوجبات التي يتم توزيعها على فئة العمال، كما يشارك عدد من موظفيها كمتطوعين في توزيع وجبات السحور على العمال، سعياً منها لتعزيز الوعي بأهمية العمل التطوعي بين أفراد المجتمع.

    وقال الطاير إن مساهمة تعاونية الاتحاد في دعم مبادرة «سحورهم علينا»، تؤكد حرص القطاع الخاص على تجسير الفجوة بين فئات المجتمع، واستثمار أجواء الشهر الفضيل لتحسين حياة فئة العمال وإدخال السرور على قلوبهم، مبيناً أن جهود التنمية المجتمعية تتطلب عملاً تشاركياً وتكاملاً في الجهود بين الجهات الحكومية والأفراد ومؤسسات القطاع الخاص والجهات غير الربحية على حدّ سواء.

    وأضاف: «انطلاقاً من معايير المسؤولية المجتمعية للمؤسسات التي تعتمدها الهيئة، ستحصل تعاونية الاتحاد بموجب هذا الدعم على علامة دبي للوقف، الصادرة عن مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة».

    من جهته، قال البستكي إن العمل التعاوني الجماعي يعتبر القوة الحقيقية التي تسهم في إحداث التغيير في المجتمع، من خلال تكاتف الجهود لزيادة الإنتاج والتطور والتقدم وتوفير احتياجات المجتمع، موضحاً أن التعاونية تسعى من منطلق أهدافها الاستراتيجية المنبثقة من روح مفهوم العمل التعاوني للإسهام في تقديم أشكال الدعم كافة، للتأكيد على أهمية تضافر الجهود مع مؤسسات القطاع العام لتقديم يد العون لأفراد المجتمع، ودعم المشروعات ذات النفع العام، التي تسهم جنباً إلى جنب في تحقيق رؤية الحكومة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

    طباعة