شائعات حول احتمال طلاقها

فانيسا ترامب تصف والد زوجها بـ «الأب المتخلف»

علاقة الزوجين تدهورت في الآونة الأخيرة. أ.ب

يُعقد القِران بين الأزواج في أميركا يومياً، بينما تنتهي العلاقات الزوجية بشكل يومي أيضاً. وهذه المرة، يبدو انفصال نجل الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن زوجته فانيسا، بات وشيكاً. فقد تناقلت أنباء، على مقربة من العائلة، أن ترامب الابن على وشك وضع حد لزواج دام 13 عاماً، أنجب خلاله خمسة أطفال من زوجته الثرية. وقد شوهدت فانيسا في مدينة نيويورك، يوم الأربعاء الماضي، بعد وقت قصير من الكشف عن أنها وزوجها سيقدمان طلباً للطلاق قريباً. وتم تصوير فانيسا وابنتها الكبرى، كاي، أثناء مغادرتهما صيدلية، حيث كانت الأم تضع ذراعيها حول الطفلة، البالغة من العمر 10 سنوات، أثناء عودتهما إلى المنزل.

وعلى الرغم من رفض فانيسا التعليق على هذه الشائعات، فإن الخلاف بين الزوجين بات جلياً في الآونة الأخيرة. ويذكر أن فانيسا التقت بزوجها في عرض للأزياء، وكان دونالد ترامب هو من عرض ابنه عليها. وتروي الزوجة: «بعد أن تحدثتُ إلى دون (ترامب الابن) بدقائق، جاءني والده مرة أخرى وسألني ما إذا كنت قد تعرفت إلى ابنه أم لا!»، وعندما التقى الزوجان مرة أخرى، بعد أسابيع، قال الابن: «هل تتذكريني؟»، فأجابت فانيسا «نعم أنت الذي لديه أبٌ متخلف».

لقد كانت بداية غير موفقة لنجل ترامب، الذي كان يعتقد أن والده الثري يحظى بإعجاب واحترام الكثيرين. وفي انتظار إيداع ملف الطلاق، تبقى الشائعات سيدة الموقف على موقع «تويتر»، مع نشر صور للعائلة تظهر أن الأمور ليست على ما يرام، مثل نشر صور لترامب الابن وهو يحتفل بعيد ميلاده في غياب بقية العائلة. في المقابل، تنشر صور لزوجته في استراحة مع بعض أطفالها، دون حضور زوجها.

تويتر