موس وتايغر وودز دخلا في نزاعات مشابهة

مشاجرة بالين مع كاتب سيرتها تفجّر نقاشاً حول الخصوصية والجيران

تايغر وودز وزوجته إيلين نوردغرين. غيتي

فجر الكاتب المتخصص في السير الذاتية جو ماك غينيس جدلاً حول الجيران، لاسيما مجاورة المشاهير، وذلك من خلال مجاورته المرشحة الجمهورية السابقة لمنصب نائبة الرئيس الاميركي في الانتخابات الرئاسية الاخيرة سارة بالين، التي أبدت غضباً وتذمرت من مجاورته لها.

وقد أعادت شكوى بالين من غينيس الى الأذهان بعض النوادر المماثلة والخاصة بالمشاهير مثل عارضة الازياء البريطانية المشهورة كيت موس التي اشترت قصرا في كوتسولدس عام ،2007 لكن الدهشة أخذت جيرانها الجدد الذين اعتقدوا بداية أنها اختارت ذلك المكان طلبا لحياة هادئة، لكنهم فوجئوا حينما سمعوا خطة موس لإنشاء فرع لناديها الليلي المفضل في لندن.

كما أن لاعب الغولف الاسطورة الاميركي تايغر وودز وجد في رايتشيل كودرييت جارة جديدة ممتازة لزوجته العارضة السويدية الفاتنة إيلين نورديغرين، حيث قالت كودرييت (12 عاما) وهي ابنة مقاول بناء ثري لصحيفة «ناشيونال انكويرر» إنها أقامت علاقة غرامية مع اللاعب، الامر الذي أثار غضب أبيها.

ومن جانبها وجدت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير «ذا غود لايف» الممثلة بينيلوب كيث نفسها في نزاع مع جيرانها الجدد أهالي قرية أفوتش التي تقضي فيها عطلاتها وأوقات فراغها، حينما اعلنت عزمها افتتاح مقهى ،2007 حيث تقدم 142 من الاهالي بعريضة احتجاج الى السلطات المحلية يتهمونها بالغرور والعنجهية، بينما وصف احد الاهالي وصاحب متجر للمعدات المعدنية العريضة بأنها حملة علاقات عامة سلبية كما حاول الزوجان الشهيران هيلينا بونهام كارتر وتيم بورتون تجنب النزاعات مع جيرانهم الجدد، وذلك بفتح باب داخلي يصل بين شطري المنزل وهو ما فعله النجم السينمائي براد بيت حينما اشترى ممتلكات اربع من جيرانه تجاور منازلهم منزله الذي اشتراه في لوس انجلوس.

وقد لجأت حاكمة ولاية ألاسكا الاميركية سابقا سارة بالين الى موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي لتشكو جارها الجديد الكاتب الصحافي ماك غينيس الذي يعكف على تأليف كتاب عنها بعنوان مؤقت: «عام سارة بالين الذي عاشت فيه تحت الخطر»، حيث كتبت: «ما نوع المعلومات التي يقوم بتجميعها بينما يحملق في غرفة بيبر (ابنتها الصغرى) وحديقتي الصغيرة ومسبح الأسرة؟ ولم يعقب ماك غينيس على ما كتبته بالين، بينما قالت دار النشر التي يعمل لمصلحتها إنه سيحترم خصوصيات بالين بينما يقوم بجمع معلومات عنها لكتابه.

 

طباعة