أردوغان يشكر أنصاره والشعب التركي ويودع منافسه كيليتشدار بـ"Buy BUY"

خاطب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مساء اليوم الأحد بعد فوزه بالرئاسة في جولة الإعادة ، الشعب التركي ، موجها الشكر لانصاره، قائلا "  فزت في جولة الإعادة بدعم الشعب وأشكره على التصويت، مضيفا أن الشعب حملنا مسؤولية الحكم لخمس سنوات مقبلة.

وفي خطاب النصر أمام انصاره في إسطنبول، ودع  أردوغان منافسه مرشح المعارضة كمال كيليتشدار أوغلو، بـ"Buy Buy" في إشارة للانتصار عليه بعد منافسة شديدة في جولة الإعادة.

وسخر أردوغان من منافسه الخاسر قائلا "وداعا يا كمال" بينما أطلق أنصاره صيحات الاستهجان. وأضاف أردوغان: "الفائز الوحيد اليوم هو تركيا".

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه سيكون على قدر الثقة التي منحها إياه الشعب التركي. وأضاف فيما بدا أنه "خطاب الاحتفال بالفوز" وهو واقف على متن حافلة صغيرة في إسطنبول: "نحن عشاق إسطنبول، معها بدأنا مسيرتنا ومعها سنستمر."
    
وقال لقد شهدت الانتخابات الرئاسية إقبالا من شعبنا... جعلنا نعيش عيدا ديمقراطيا.. فشكرا لشعبنا. وأضاف "هذه المسيرة المباركة لن تتوقف، من يخدم الشعب لا يهزم أبدا  تركيا أمانة في أعناقنا.. أمامنا عام 2024، الانتخابات المحلية سنكسبها.. لا توقف، سنعمل كثيرا."
   
وأضاف  قائلا" فوزي بالانتخابات الرئاسية تكريس للديمقراطية... وأعتقد أن حزب الشعب الجمهوري سيحاسب كمال كيليتشدار أوغلو على تسببه في خسارة الانتخابات.

وبدأ أنصار أردوغان الاحتفال في اسطنبول، حتى قبل إعلان النتائج النهائية، وهم يلوحون بأعلام تركيا والحزب الحاكم ويطلقون أبواق السيارات.

   

 

تويتر