محافظ الحديدة: بشائر النصر وتحرير التراب اليمني تلوح في الأفق

أكد محافظ الحديدة، الحسن علي طاهر، أن بشائر النصر المؤزر، وتحرير كامل التراب اليمني، تلوح في الأفق، مضيفاً أن محافظة الحديدة مقبلة على فترة ازدهار ونمو، من خلال إعادة تأهيل كل المرافق الخدمية، التي تأثرت نتيجة الأحداث التي يمر بها اليمن، إضافة إلى إنشاء مرافق خدمية جديدة، في الأماكن التي تفتقر إلى ذلك في أرجاء المحافظة كافة.

وقال الحسن طاهر، في كلمة لأبناء الحديدة، إنه وجه الدوائر الحكومية في المحافظة بتقديم الخدمات كافة للمواطنين، بصفته المحافظ الشرعي والمعين من رئيس الجمهورية والمعترف به محلياً ودولياً، مؤكداً أن المحافظة ستأخذ حقها كاملاً غير منقوص، وأنه لن يتهاون مع أي دائرة حكومية تقاعست عن تقديم الخدمات للمواطنين، إضافة إلى العمل على إيصال المساعدات لكل الأسر في الحديدة دون استثناء، خلال شهر رمضان الكريم، شاء من شاء وأبى من أبى، وذلك بدعم سخي من الأشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

ونقل محافظ الحديدة تحيات القيادة السياسية، متمثلة في الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق علي محسن صالح، ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، إلى أبناء الحديدة الصامدين.

وأشار طاهر إلى أن أبناء الحديدة سيأخذون حصتهم من المنح الدراسية من الدولة، وبدعم كبير من الأشقاء في دول التحالف العربي، في ظل التخطيط لطفرة تعليمية غير مسبوقة في المحافظة، فالعلم رأسمال لا يعرف الخسارة.

 

تويتر