الإمارات اليوم

هادي يشيد بدعم دول التحالف وتضحياتها

:

ثمن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بالجهود والتضحيات الكبيرة التي تقدمها دول التحالف العربي، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، مشيداً بوقوفها إلى جانب اليمن وشعبه في أحلك الظروف، وجسدت موقفاً عربياً أصيلاً لن ينساه أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك، خلال اتصالين هاتفيين بين هادي ومحافظ شبوه اللواء علي بن راشد الحارثي، وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء مفرح بحيبح، للاطلاع على سير العمليات العسكرية في ضوء الانتصارات التي حققها الجيش في المحافظة، والتي كان آخرها تطهير وادي خِر آخر مناطق بيحان والاتجاه صوب محافظة البيضاء.

وخلال الاتصال هنأ هادي محافظ شبوة وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 وضباط وصف وجنود وأبطال المقاومة الشعبية كافة في محافظة شبوة، على الانتصارات على قوى التمرد والانقلاب التابعة لميليشيات الحوثي الإيرانية، وتطهير محافظة شبوة من براثن الانقلاب.

وأكد هادي أن «هذه الانتصارات التي يجسدها الجيش لن تتوقف وستستمر حتى تحرير قرى ومدن ومحافظات الجمهورية كافة، وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الحوثية الإيرانية الحالمة بعودة الحكم الإمامي البغيض الذي عفا عليه الزمن».

الرياض - سبأنت