سوالف رياضية

الشلهوب.. ذهب لا يصدأ

عبدالله الكعبي

هو نجم الكرة السعودية والذهب الذي لا يصدأ، وهو اللاعب المحترف الحقيقي ليس في السعودية فقط بل على مستوى الخليج العربي، والآن يقدم عصارة خبرته الطويلة للهلال، وحتى في وقت الضيق يظهر هذا النجم الكبير في أصعب اللحظات، والهدف الذي سجله في مرمى القادسية فيه الكثير من العبر والفن والخبرة، فالهدف يدرس لكل مهاجمي الدوري السعودي.

مهما نكتب عن الشلهوب فإننا لا نعطيه حقه، فقد كسب قلوب الجميع بحبه للناس وغيرته على شعار الهلال، بل حتى جماهير الأنديه الأخرى تعشق الشلهوب لتواضعه.

• لا نعلم ماذا سيقدم زاكيروني في الفترة المقبلة.. الشارع الرياضي الإماراتي متخوف.

- منتخبنا غادر إلى بانكوك من دون عمر عبدالرحمن وعلي مبخوت، والشارع الرياضي يتساءل عن أسباب ابتعاد عموري ومبخوت، هل هو قرار إداري أم فني؟ والكل يعلم أن منتخبنا بحاجة إلى نجومه، خصوصاً أنه أمام استحقاق قوي وهو كأس آسيا، ولا نعرف ما طموحات اتحاد الكرة في الفترة المقبلة لأن الوقت ضيق، ولا نعلم ماذا سيقدم زاكيروني في الفترة المقبلة، والشارع الرياضي الإماراتي متخوف من الفترة المقبلة، لاسيما أن اتحاد الكرة يعيش فترة حرجة، خصوصاً بعد استقالة نائب رئيس الاتحاد سعيد الطنيجي، وهذا يدل على الخلافات والانشقاقات في الفترة الماضية.

- العين على بعد خمس نقاط من حصد دوري الخليج العربي، حتى وهو في أسوأ حالاته يقدم عروضاً متوسطة، والأهم حصد النقاط، وأعتقد أن مدرب العين زوران لا يهمه الأداء وإنما النتيجة، وهذا هو الأهم، فالجولة 20 تحدد ملامح البطل والعين هو الأقرب، حيث تنتظره مباراة مهمة أمام فريق دبا في ملعب هزاع بن زايد، وإذا أراد العين بطولة الدوري عليه الفوز ومواصلة الانتصار حتى في الرمق الأخير من عمر الدوري، لأن الاحتمالات واردة في عالم كرة القدم.

- على جماهير الوصل أن تعلم بأن الفريق لديه إمكانياته المحدودة، إذ إنه يمتلك نوعية خاصة من اللاعبين المواطنين، فيما لا يملك دكة احتياط، والسوق فيه لاعبون جيدون، والمشكلة أن إدارة الوصل لم تتعاقد مع لاعب مميز قادر على الإضافة، وهذا ما أدى إلى تراجع الإمبراطور الوصلاوي.

لقراءة مقالات سابقة للكاتب يرجى النقر على اسمه . 

تويتر