مزاح.. ورماح

(Six Packs)

عبدالله الشويخ

إذا كنت لا تعرف ما الـ«سكس باك» أو «حزمة الستة»، إذا صحت ترجمتي، فيمكنك البحث عنها عبر مواقع البحث لتراها كما هي، أما أن تبحث عنها في جسدك فأنا أضمن لك أنك لن تعثر إلا على «باك» واحدة نتجت عن اتحاد الست المذكورة، إلا إذا كنت محترف يولة أو «كونغ فو» وخلافهما!

ظهر مصطلح الـ«سكس باك» فجأة وبقوة في السوق المحلية أخيراً، وهو كما ظهرت نتائج بحثك، يدل على المربعات الستة التي تظهر في الجزء السفلي من البطن، وكلما كانت الخطوط الموجودة فيها أوضح كانت المربعات أوضح، ودل ذلك على أنك «زقرت»!

في هذه الأيام أصبح كل شيء في حياتنا وكل جديد يظهر فجأة، لدرجة أنني أصبحت أنتظر اليوم الذي سنفاجأ فيه من أنه لا يوجد شيء مفاجئ في هذا اليوم، ففجأة أصبح عنوان الرجولة هو مدى وضوح الـ«سكس باك» لديك، وأصبح جميع الرياضيين الذين كانوا يضعون صورهم في البروفايلات أو صورة الطاولة، وقد نسي بجوارها مفتاح «الرنج» الجديد أو ساعة «رولكس» تزين معصمه أو شخصية شهيرة تصافحه وما إلى ذلك من الحركات النسائية التي يحترفها أغلب رجيلات اليوم، يستبدلون تلك الصور بصورة مقرفة لبطونهم وهي تظهر التطور في ظهور المربعات الست في كرشته، مع عبارات عدة لا تفهمها بالإنجليزية، لكن مفادها في المجمل حول الدافع والتمرين والحياة السعيدة، وأن العقل السليم في الـ«سكس باك» السليم.

بالطبع صورة السرة أسفل البطن تُظهر بوضوح بأنه مولود في قرية حدودية وأنه قد تم قطعها بواسطة أسنان «الداية».

للوصول لحالة الـ«سكس باك» المثالية يجب عليك المرور بعوالم عدة، أولها أن يظهر لديك «خط الجوع» بوضوح، وصدقني فالوصول إلى «خط الاستواء» مشياً أسهل بكثير، لأنه يحتاج منك إلى أن تترك كل ما يجعل الحياة سعيدة من أرز ودهون وحلويات ومخبوزات وكنافة وعزايم، وبعد ظهور خط الجوع الرئيس تبدأ بالتمارين التي تؤدي إلى إظهار بقية الخطوط المحددة للتقسيم الإداري الذي يظهر الـ«سكس باك» والذي يضمن لك أنك الآن تمتلك حدوداً إدارية تؤهلك لامتلاك شعب من المعجبات وفارغات العقول!

مازلتُ أحاول منذ ثلاث سنوات أن أشاهد فقط حالة مرآة مقعرة على بطني بدلاً من المرآة المحدبة، وبكل الطرق المشروعة وغير المشروعة! لذا هل يمكن لأحدكم أن يشرح لي كيف تتعهد بعض الأندية الصحية وبعض عيادات التجميل بأن تظهر لك خلال ثماني ساعات؟!

بالمناسبة وقبل أن أنسى، هل شيّك أحدكم على الـ«سكس باك» الموجودة لدى زملائنا في الرقابة الصحية؟!

Twitter:@shwaikh_UAE

لقراءة مقالات سابقة للكاتب يرجى النقر على اسمه .

تويتر