متفائلون

حسين الشيباني

متفائلون بالإنجازات والبطولات التي تحققت في الآونة الأخيرة على صعيد منتخبات المراحل السنية، وأبرزها ما حققه منتخب الشباب بنيله بطولة كأس آسيا للشباب. وتمثيلنا بشكل مشرف لكرة الإمارات في بطولة كأس العالم للشباب في مصر والإنجاز البارع بوصول منتخبنا للدور الثمن نهائي.

وإلإنجاز البارع لمنتخب الناشئين ببلوغهم نهائيات كأس العالم للناشئين في نيجيريا، فنتطلع ونأمل لمنتخب الناشئين أن يحذو حذو منتخب الشباب ويبلغ الدور الثاني في نهائيات كأس العالم وتشريف كرة القدم الإماراتية.

ولم تتوقف الإنجازات بل حقق منتخب الناشئين مواليد (1994) بطولة دول مجلس التعاون الخليجي كإنجاز رائع. وحقق المنتخب نفسه إنجازاً بارعاً بالتأهل لنهائيات كأس آسيا للناشئين.. مبعث تفاؤلنا من وجود سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على رأس هرم اتحاد كرة القدم بصفته الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم بدولة الإمارات، وكون سموه من الشخصيات المرموقة في كرة الإمارات التي تمتلك الأفكار النيرة للتطوير والباع الطويل في كرة الإمارات والدليل على ذلك الطفرة السريعة التي حدثت في غضون الأشهر الماضية من إنجازات وبطولات للمنتخبات السنية. وهذا ليس بغريب فسموه أسهم بشكل كبير في الإنجازات والبطولات التي حققها نادي العين، ومن منا ينسى البطولة الآسيوية للأندية التي احرزها الزعيم كأول نادٍ في دولة الإمارات ينال شرف هذا اللقب، فضلاً عن لقب أكثر الأندية تحقيقاً للبطولات المحلية.

وهذا يدل على متابعته الدؤوبة لنادي العين بشكل خاص وكرة الإمارات بشكل عام. واتحاد الكرة استفاد كثيراً من خبرة وأفكار سمو الشيخ هزاع بن زايد في مجال تطوير كرة الإمارات، وها نحن نجني ثمار هذه الأفكار بتحقيق البطولات والإنجازات.

لذلك نحن متفائلون بدرجة كبيرة جداً في تحقيق مزيد من البطولات والإنجازات لكرة الإمارات، فكل التقدير والتحية لسمو الشيخ هزاع بن زايد من كل محبي الأبيض الإماراتي الذي أدخل السرور والفرحة في قلوبهم. 

تويتر