تسديدات

عيسى درويش

-- من الشروط الجديدة التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتقييم البطولات المحلية ألاّ يقل الحضور في المباريات عن 2000 متفرج، وفي ظل العزوف الجماهيري عن حضور المباريات لضعف المستوى ولمنع إدخال المياه والمشروبات في الملاعب، نتوقع عودة عمال المقاولات إلى مدرجات دوري المحترفين في الموسم المقبل.

-- بعد تطبيق الفحص الرسمي عن المنشطات في دورينا نرجو أن لا نشاهد تراجعاً لمستوى اللياقة وأداء اللاعبين والفرق لأن هذا يمكن أن يفسر على أنهم كانوا يستخدمون المنشطات قبل قرار الفحص.

-- إداري بنادٍ كبير يحاول إقناع لاعب موهوب بناديه ترك الدراسة والتفرغ للعب والحصول على راتب من النادي!!، نقول للإداري: مستقبل اللاعب في دراسته وتحصيله العلمي، وفي عصر الاحتراف لن يصمد إلا اللاعب المتعلم، ولو كان هذا اللاعب ولدك فهل ستنصحه بترك الدراسة والتفرغ للنادي؟؟

-- رئيس مجلس الإدارة بنادٍ كبير اجتمع بلاعبي ناديه ليلة المباراة وسألهم: هل لديكم مطالب لنقوم بتلبيتها؟ فقام أحد الإداريين وكان يقف خلف الرئيس وأشار إلى اللاعبين بيده بمعنى (لا)!!.

-- أحد الأندية جلب شخصاً للعمل اختصاصي علاج إصابات الملاعب، وفي إحدى المباريات سقط لاعب بعد اصطدام وجهه برأس لاعب منافس، فقام اختصاصي العلاج برش وجه اللاعب بـ«البخاخ المخدر» وكاد أن يصيب اللاعب بالعمى!!.

-- مدرب فريق الصغار بلعبة جماعية قدم سيرته الذاتية إلى أحد الأندية، وذكر فيها إنجازات ومعلومات غير صحيحة، إداري اللعبة بالنادي تصفّح السيرة الذاتية، وقال:«الـ(سي في) مال المدرب اكبر من(سي في) بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة». نقول لأنديتنا: انتبهوا من المدربين (الدريوليه).

-- القارئ العزيز خالد سعيد بعث برسالة بالبريد الالكتروني يقول فيها: بعد المستوى الرائع الذي شاهدته في المباريات السعودية خصوصاً الأسبوع الماضي بين الاتحاد والنصر ثم الهلال والنصر قررت أن أتابع البطولات السعودية أكثر من بطولاتنا، مضيفاً أنه ليس بغريب أن يحضر المباريات السعودية جمهور غفير يفوق 40 ألف متفرج.

-- خلال إقامة فريق لعبة جماعية بنادٍ كبير في معسكر خارجي، قرر أحد اللاعبين إعداد طبق من (البلاليط) لزملائه في الصباح الباكر، فوضعأ البلاليط على (طباخة) كهربائية صغيرة ودخل الحمام ليستحم، وكانت النتيجة احتراق (الجدر) وموكيت الغرفة!!، إداري الفريق علق على الحادثة وقال للاعب:«انت مب فالح لا فيأ الملعب ولا في الطبخ».

 

eadarwish@dm.gov.ae

تويتر