حسم الجدل حول أسباب وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي

أصدرت نيابة أول وثاني الشيخ زايد، قراراً بحفظ التحقيقات في وفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل شقته، وذلك كما ذكرت صحيفة الشروق المصرية عبر موقعها الإلكتروني.

وجاء قرار حفظ التحقيق، بعد أن تسلمت النيابة التقارير الفنية من الطب الشرعي الخاصة بالصفة التشريحية وتقارير الأدلة الجنائية، وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، حيث انتهت جميع التقارير إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وكانت مصادر طبية قد أكدت في وقت سابق عدم صحة شائعات تناولتها مواقع التواصل الإجتماعي فور اعلان وفاته عن تناول الراحل جرعة زائدة من المكملات الغذائية لبناء العضلات وإصابته بمغص وإعياء شديد، لافتة إلى أن سبب الوفاة جاء لأسباب كمياوية ومرضية.

وقد توفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي أخيراً بعمر 35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وشيع جثمانه من مسجد مصطفى محمود، ودفن بمقابر الأسرة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

يذكر أن الفنان الراحل من مواليد 4 أبريل 1984، وهو ابن الممثل الراحل أحمد زكي والممثلة الراحلة هالة فؤاد، بدأ مشواره الفني عام 2006، عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي.
 

 

تويتر