بالفيديو .. أم تصور 12 ساعة من الأعمال المنزلية لتثبت وجهة نظرها

قدمت أم متضايقة من حديث زوجها بأنها "لاتفعل شيئا طوال اليوم" برهانا ذكياً لإثبات أن ماقاله غير صحيح.

وقررت غيما تشالمر وهي أم من مدينة أبردين الاسكتلندية تسجيل فيديو بطريقة الـ (Time Lapse) ليوم كامل ونشره في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) رداً على ما قاله زوجها لها قبل خروجه للعمل من أن عليها أن "تستمتع بيوم إجازتها".

وحاولت تشالمر(35 عاماً) وهي أم لطفل واحد إيضاح ما تعانيه الأم من إتمام الواجبات المنزلية وأن اليوم في العمل يعد يوم راحة مقارنة بما تقوم به في المنزل.

وتقول تشالمر "طوال عطلة نهاية الاسبوع كان شريكي الحبيب يشتكي من أني لا أفعل شيئا، لذا فكرت أن أريه ما يجري على مدى يوم كامل".

ويظهر الفيديو الذي يبلغ طوله 8 دقائق لمحة سريعة لـ12 ساعة من العمل المتواصل تبدأ من تحضير ابنهما كايل (عامان) للذهاب للألعاب مرورا بتنظيف غرف المنزل وترتيب الملابس وحتى إحضار ابنهما للمنزل وأخذه لينام القيلولة ومن ثم غسل الملابس وتحضير الغداء ومن ثم الخروج بإبنها عصراً لحضور جلسة علاج نطق له ويأتي بعدها وقت عملها المؤقت من المنزل كاختصاصية "تدريم أظافر" لتعود بعد خروج الزبونة لتحضير العشاء وقراءة قصة ما قبل النوم لابنها كايل.

وتضيف تشالمر أن "الفيديو لايظهر كل المواقف، فقبل أن أبدأ التصوير كان علي تنظيف الأرض من بقايا كأسين زجاجيين اعتقد ابني أنه من الظريف أن يلقيهما على أرض المطبخ".