غلاء الألعاب في الشارقة يفقد الأطفال متعتهم والآباء أموالهم

اشتكى سكان في الشارقة، من ارتفاع أسعار الألعاب الترفيهية، التى تقيمها بعض الشركات الخاصة في حدائق الاحياء السكنية. فيما أكدت بلدية الشارقة، أن الاسعار تخضع لعدة معايير منها، الموقع الذي توجد فيه الألعاب ونوعية الخدمة المقدمة .

في المقابل اعتبر أحد مستثمرى مشروعات ألعاب الحدائق أن الاسعار معقولة ومتعارف عليها في الدولة.

وتفصيلاً، أبدى أحد سكان منطقة الملك فيصل في الشارقة، جاناراج ، استغرابه من ارتفاع أسعار الألعاب الترفيهية، في حديقة «الإتحاد »، وقال انه يتفهم ارتفاع أسعار هذه الألعاب في بعض الأماكن التجارية كالقرية العالمية ،و«المولات »، لأنهم يدفعون إيجار و رسوم ، لكن في حدائق الأحياء السكنية الأمر يختلف.مطالبأَ بخفض أسعار الألعاب.

واتفقت المفيمة أم محمد التي تسكن بالقرب من حديقة «المحطة »، مع جاناراج، قائلة:

وعبرت مجموعة من الاطفال عن أملهم في تخفيض اسعار الالعاب الترفية، لكي يستمتعوا بجميع الألعاب. التفاصيل في الفيديو أدناه:

وعلى النقيض، قالت المقيمة وفاء حسن، أن الأسعار مناسبة جداً وأقل بكثير من الألعاب في المراكز التجارية، وأشارت:

ومن جهته، أوضح صاحب شركة العاب "اللؤلؤة" سميرعبد الحكيم، أن الأسعار معقولة وفي متناول الجميع ولا يمكن تخفيضها أكثر من ذلك لأنها تؤثر على تكلفة المشروع ونجاحه . وأوضح محمود الذي تشرف شركته على ألعاب حديقة "الاتحاد":

إلى ذلك، قالت بلدية الشارقة، أنها حريصة على أن تكون الألعاب الموجودة في الحدائق بأسعار رمزية وفي متناول الجميع، مؤكدة أن الألعاب في "المتنزه الوطني"، تعد الأرخص في الدولة حيث يبلغ سعر اللعبة 3 دراهم فقط ،
أما الألعاب الموجودة بشكل موسمي والتي تقدمها شركات القطاع الخاص، فأنها تخضع لعدة معايير كالموقع الذي توجد فيه الألعاب ونوعية الخدمة المقدمة وغيرها من المعايير الأخرى التي تفرضها البلدية من اجل راحة الزوار وعدم السماح للشركات باستغلالهم.

ترغب "الإمارات اليوم" بسماع رأيكم بشان أسعار الألعاب في الحدائق العامة.

تويتر