أرناب موبيليتي الإماراتية ضمن الفائزين بتحدي «طرق دبي»

صورة

 

تمّ اختيار أرناب موبيليتي، الشركة الإماراتية الأولى التي توفّر خدمة النقل الخفيف في الإمارات، من بين الفائزين في تحدي الشركات الناشئة للعام 2020 الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات دبي. وقد شهد التحدي الذي استمر ليومين تنافس عدد من الشركات الناشئة في مجال النقل والتنقل على المراكز الثلاثة الأولى لتقديم حلولها المبتكرة لأفضل الممارسات.

وتضمنت المنافسة الخاصة بالمشاريع المستقلة والشركات الناشئة، جولتين (التمهيدية والنهائية)، عرض خلالهما المتنافسون مشاريعهم، تليها فقرة أسئلة وأجوبة لمدة خمس دقائق مع الحكام. وقد حصدت شركة أرناب موبيليتي مكانة لها على منصة التكريم لتقديمها حلاً مبتكراً ومستداماً "للتنقل في الميل الأول والأخير"، يعالج المشاكل الأساسية التي تواجهها وسائل النقل العام، ويعدّ هذا الحل ضرورياً لضمان تجربة تنقل متكاملة وسلسة للمستخدمين في الوقت الحاضر وفي المستقبل.

وقال فايبهاف تشوهان، العضو المؤسس في شركة أرناب موبيليتي: "تقوم مهمتنا على تزويد العملاء بخدمة "التنقل الخفيف والمشترك عند الطلب" لضمان تجربة تنقل مدنية آمنة وذكية وبأسعار معقولة. لقد أعطانا تحدي الشركات الناشئة للعام 2020 لهيئة الطرق والمواصلات فرصة لعرض حلول التنقل الخفيف التي نقدمها في مدينة دبي وفي الإمارات العربية المتحدة على نطاق أوسع. إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على مثل هذه الجائزة القيّمة وأودّ أن أشكر هيئة الطرق والمواصلات على إيمانها بشركة أرناب موبيليتي وبالرؤية المستقبلية لوسائل النقل العام الفريدة من نوعها".

 

طباعة