أكد أنه أحد رواد الأعمال في الإمارات المقربين من الشيخ راشد بن سعيد وتعلّم من مدرسته في الحياة

محمد بن راشد: سعيد النابودة حط رحاله عند رب كريم في شهر فضيل

نعى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رجل الأعمال الإماراتي سعيد جمعة النابودة.

وأكد سموّه: أن «سعيد جمعة النابودة أحد رواد الأعمال في الإمارات، وأحد المقربين من المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، حيث تعلم من مدرسته في الحياة».

وقال صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تدوينة على منصة «إكس» أمس: «سعيد جمعة النابودة في ذمة الله.. أحد رواد الأعمال في الإمارات.. ورئيس غرفة تجارة دبي سابقاً.. وأحد المقربين من الشيخ راشد رحمه الله، حيث تعلم من مدرسته في الحياة.. حط رحاله اليوم عند رب كريم.. في شهر فضيل.. نسأل الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

كما نعى سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رجل الأعمال الإماراتي سعيد جمعة النابودة. وقال سموّه في تدوينة على منصة «إكس» أمس: «رحم الله سعيد جمعة النابودة، أحد رواد الأعمال الإماراتيين ورئيس غرفة تجارة وصناعة دبي سابقاً وأحد الرجال المقربين من الشيخ راشد بن سعيد.. خالص العزاء وصادق المواساة لأهله وذويه، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

حمدان بن محمد:

• رحم الله سعيد النابودة أحد رواد الأعمال الإماراتيين.

تويتر