جديد أسطول الدوريات الفارهة في شرطة دبي.. «لوتس الكهربائية»

صورة

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة «لوتس Eletre R»، التي تُعد من السيارات الكهربائية الفارهة، لتنضم إلى أسطول الدوريات الفارهة بالشرطة السياحية.

ودشن مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد خلفان الجلاف، السيارة الكهربائية، بحضور المدير الإقليمي للتسويق والعلاقات العامة في شركة لوتس، رمزي الاتات، وعدد من كبار الضباط.

واطلع العميد الجلاف، على مواصفات سيارات «لوتس Eletre R»، التي تتمتع بمحركين كهربائيين يجتمعان لتوليد قوة 905 أحصنة، ويوفر نظام الدفع الكهربائي الكامل توازناً بين الأداء العالي والاستجابة السريعة، ومدى السير الطويل وصولاً إلى 600 كيلومتر، إذ تصنف لوتس Eletre R كأسرع سيارة دفع رباعي كهربائية بمحركين في العالم، تحت فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وأكد العميد الجلاف، أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى من خلال إدخال السيارات الكهربائية الفارهة إلى أسطولها من الدوريات، لتعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة، مثل برج خليفة و«بوليفارد الشيخ محمد بن راشد» و«جي بي آر»، وغيرها من المناطق السياحية، إلى جانب الارتقاء بكل السيارات المستخدمة في شرطة دبي وأحدثها. وأضاف أن رجال الشرطة سيسهمون من خلال سيارة «لوتس» في تقديم مختلف الخدمات إلى أفراد الجمهور والسيّاح من استشارات ومعلومات، والتعريف بالدور المجتمعي لشرطة دبي.

تويتر