محمد بن زايد: أتوجه بالشكر لجميع من شاركنا في مصابنا

توجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اليوم بالشكر إلى قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها وجميع من شارك الإمارات وشعبها في مصابه برحيل فقيد الوطن الكبير، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله.

وقال سموه في تغريدة بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتوجه بجزيل الشكر وبالغ العرفان إلى أصحاب الفخامة والجلالة والمعالي قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها وجميع من شاركنا وشعب الإمارات في مصابنا وغمرونا بعظيم لطفهم وتعازيهم ومواساتهم في رحيل فقيد الوطن الكبير أخي خليفة بن زايد "رحمه الله"."

 

وواصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تلقي الاتصالات الهاتفية من قادة العديد من دول العالم قدموا خلالها تعازيهم ومواساتهم في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان" رحمه الله ".

وقد تلقى سموه اتصالات هاتفية من فلاديمير زيلينسكي رئيس جمهورية أوكرانيا الصديقة، وغوتابايا راجاباكسا رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية الصديقة، و ماريو عبدو بينيتيز رئيس جمهورية الباراغواي الصديقة، و سيريل راما فوزا رئيس جمهورية جنوب أفريقيا، و كارل نيهامر مستشار جمهورية النمسا الصديقة.

وعبر قادة الدول الصديقة خلال اتصالاتهم الهاتفية مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيهم ومواساتهم لسموه وشعب الإمارات..

مشيرين إلى دور الفقيد في نهضة دولة الإمارات ومساهماته الإنسانية الكبيرة في العالم والإرث الثري الذي تركه على جميع المستويات.

كما قدم قادة الدول الصديقة إلى سموه..التهنئة بانتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعبروا عن تمنياتهم له التوفيق في قيادة الدولة إلى مزيدٍ من الرخاء والازدهار، متطلعين إلى تعزيز التعاون والشراكات الفاعلة بين دولهم والإمارات خلال الفترة المقبلة.

تويتر