العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    عمار النعيمي يكرم شرطيين لموقفهما الإنساني

    كرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي كلا من العريف هاشم محمد عبدالله وشرطي أول فتح الرحمن أحمد ابشر من شرطة عجمان، وذلك لإخلاصهما وتفانيهما في أداء مهامهما الشرطية والإنسانية.

    فقد قام الشرطيان بموقف نبيل يثبت صدق الرسالة الإنسانية التي تحملها مهمة الشرطي حيث ساعدا أسرة هندية أثناء تواجدها خارج أحد المراكز لإجراء فحص " كوفيد - 19 " ومع ارتفاع حرارة الجو أعار الشرطيان دورية المرور للأسرة الهندية للاستراحة فيها حتى يأتي دورهم.

    وأثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي - خلال اللقاء - على الموقف الإنساني للشرطيين وإحساسهما بالمسؤولية وتقديمها المساعدة دون تردد.

    وأكد سموه أن دولة الإمارات سباقة في الأعمال الإنسانية من خلال أبنائها وموظفيها الذين لا يدخرون أي جهد لتقديم الخدمات والمبادرات التي تنم عن دورهم في العمل الوطني وليثبتوا يوما بعد يوم أنهم على قدر المسؤولية .. وقال سموه : " نتشرف بوجودكم في شرطة عجمان التي تحرص وأفرادها دائما على تقديم العون والمساعدة الفورية لأفراد المجتمع سواء كانوا مواطنين أو مقيمين على حد سواء".

    وأضاف أن حكومة عجمان تحرص على تكريم المتميزين من موظفيها تحفيزاً لمزيد من البذل والعطاء لتطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمجتمـع.

    من جانبهما تقدم الشرطيان إلى سمو ولي عهد عجمان بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لاستقبالهما في مكتبه بديوان الحاكم وتكريمهما .. وأكدا أن ما قاما به هو واجب وطني وأخلاقي تجاه أفراد المجتمع وأن واجبهما في أداء مهامهما سيستمر بمزيد من الجهد والعطاء لتشريف مسيرة شرطة عجمان المتميزة.

    وحضر اللقاء مدير إدارة الموارد البشرية في شرطة عجمان العميد مبارك الرزي، ومدير إدارة الدوريات والمرور المقدم سيف الفلاسي، والمستشار في ديوان الحاكم عبدالله أمين الشرفاء ورئيس مكتب سمو ولي العهد أحمد إبراهيم الغملاسي ومدير عام التشريفات والضيافة يوسف محمد النعيمي، وعدد من كبار المسؤولين.

    طباعة