العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    سكيك

    تذكير

    طالب قراء بإرسال رسائل نصية تذكرهم بالمخالفات المرورية التي تُسجل بحقهم، بشكل دوري، إذ يفاجأ كثيرون بوجود بمبالغ كبيرة متراكمة عليهم، الأمر الذي يتسبّب في مشكلات مالية لهم، لاسيما إذا كان الأمر مرتبطاً بتجديد الملكية.

    رسوم

    لاحظ قراء أن العروض العقارية التي يقدمها المطورون تخلو من الإشارة إلى متوسط رسوم الخدمات على الوحدات المعروضة للإيجار، ما يفتح الباب لنزاعات مستقبلية بين الأطراف ذات العلاقة، وطالبوا بتوضيح هذه الرسوم بشكل علني مع الإعلان العقاري.

    تبرعات

    جدد قراء شكواهم من سوء حال بعض الحاويات المخصصة للتبرعات، والمنتشرة في العديد من الشوارع، وقالوا إن بعضها لا يتم تفريغه بشكل دوري، وتتراكم حولها النفايات، ما يتسبّب في فتور حماس المتبرعين لتقديم المزيد.

    لقاح

    دعا قراء المترديين من المواطنين والمقيمين في أخذ لقاح ضد فيروس «كورونا» إلى المسارعة في أخذه، مشيرين إلى أنهم يعتبرون ذلك جزءاً من واجب الجميع تجاه المجتمع، لتسريع خطوات العودة إلى الحياة الطبيعية، مشيرين إلى أن الدراسات التي تؤكد أن «غير المطعمين» يتسببون في نشر السلالات المتحورة للفيروس.

    صرف

    طالب سكان بمنطقة المجاز في الشارقة بضمّ المباني القريبة من قناة القصباء إلى شبكة الصرف الصحي، وذلك للتخلص من الإزعاج الصادر عن هدير محركات سيارات النضح، التي تعمل ليلاً ونهاراً في المنطقة، فضلاً عن الروائح التي تصدر بسببها.

    يمكن إرسال سكيك على «واتس أب» رقم 0502299551 مرفقاً بصورة حال توافرها.

    نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

    sekeek@emaratalyoum.com

    طباعة