تكريم شرطي لسرعة استجابته في إطفاء حريق اشتعل بإحدى المركبات

كرم  قائد عام شرطة عجمان بمكتبه، اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، المساعد أول صالح عبدالله علي المرزوقي من الإدارة العامة للعمليات الشرطية، لسرعته في تقديم المساعدة لأحد الأشخاص تعرضت مركبته للإحتراق على شارع الشيخ محمد بن زايد بدبي، في موقف بطولي يثبت صدق الرسالة الإنسانية التي تحملها مهمة الشرطة ودورها في الحفاظ على الأمن والأرواح والممتلكات.

وسلم قائد عام شرطة عجمان شهادة تقدير ومكافأة مالية للمساعد أول صالح عبدالله علي المرزوقي، لسرعة استجابته، وشجاعته، وحرفيته في إطفاء حريق اشتغل بإحدى المركبات على شارع الشيخ محمد بن زايد قبل وصول مركبات الدفاع المدني، وسيارات الشرطة وذلك عن طريق أنبوب من الماء كان متوفراً في مركبته قبل تفاقم الحريق وتعرض مستخدمي الطريق للخطر.

وتقدم قائد عام شرطة عجمان بالشكر والثناء للمساعد أول صالح المرزوقي على إحساسه بالمسؤولية تجاه هذا الموقف وتقديمه للمساعدة دون تردد، مشيراً أن شرطة عجمان تحرص دائماً على تكريم المتميزين من موظفيها، تحفيزاً لمزيد من البذل والعطاء لتطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمجتمـع.

من جانبه تقدم المساعد أول صالح المرزوقي بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة قائد عام شرطة عجمان، مؤكداً أن ما قام به هو واجب وطني وأخلاقي تجاه أفراد المجتمع، ومعاهداً على استمراره في العطاء بما يدعم مسيرة شرطة عجمان المشرفة والمتميزة.

 

طباعة