اللجنة المؤقتة لتخصيص الأراضي تقر منح 221 قطعة أرض سكنية جديدة لمواطني الشارقة

أقرت اللجنة المؤقتة لتخصيص الأراضي برئاسة وليد فلاح المنصوري منح 221 قطعة أرض سكنية لمواطني الشارقة، فيما اعتذرت عن طلب واحد  لعدم استيفاء الشروط، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مؤخرا في مقر دائرة التخطيط والمساحة.

وقال رئيس اللجنة وليد بن فلاح المنصوري  أن اللجنة قررت في هذا الاجتماع اعتماد 221 قطعة أرض سكنية جديدة للمواطنين في مدينة الشارقة – والمنطقة الوسطى – والمنطقة الشرقية -كلباء وخورفكان -ودبا الحصن – ومدينة الحمرية " والتي استوفت المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في الإمارة واعتذرت عن طلب واحد فقط لعدم استيفاء شروط التخصيص، مشيراً إلى أن اللجنة ناقشت كذلك اشتراطات تخصيص الاراضي وآلية توزيعها وسحبها.

وأوضح أن اللجنة ناقشت أفضل السبل لتلبية احتياجات الاهالي من الأراضي السكنية وبما ينسجم مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة، وتعليمات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد الشارقة والمتابعة الحثيثة من قبل المجلس التنفيذي برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة  بتلبية احتياجات المواطنين من الاراضي وتوفيرها لهم وفق إجراءات عمل متطورة وسريعة ومبسطة.

كما أشار إلى أن اللجنة استعرضت نتائج الاجتماع الاخير مع دائرة التخطيط والمساحة والدور الايجابي والمحوري الذي تقوم به الدائرة في دعم اعمال اللجنة وبما يساهم بشكل ايجابي في تحقيق أهداف اللجنة.

حضر الاجتماع الذي عقد برئاسة وليد فلاح المنصوري، عبدالله مطر تريم- نائب رئيس اللجنة، صالح حميد النقبي، المهندس أيمن راشد النقبي، وسلطان محمد بوغانم، وسالم مبارك بن دلموك، واسماعيل سالم عبيد، إبراهيم علي المليحي و خليفة سعيد حليس - مقرر اللجنة.

تويتر