«صحة دبي» تحددت مواعيد العمل خلال الإجازة

القطامي يطمئن على جاهزية المستشفيات للعيد

القطامي تفقّد مجريات وتفاصيل العمل داخل مستشفى راشد. من المصدر

تفقّد المدير العام لهيئة الصحة في دبي، حميد محمد القطامي، أمس، مجريات وتفاصيل العمل داخل مستشفى راشد، واطّلع على مستوى جاهزية المستشفى وأقسامها المختلفة، لاسيما قسم الطوارئ، وتعرّف إلى مواعيد المناوبات المتواصلة وأدوار فرق العمل وأنظمة الاستدعاء السريع، خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

في الوقت نفسه، تابع استعدادات سائر مستشفيات الهيئة، واطمأن على أنظمة الاستدعاء السريع وخطط الطوارئ والأقسام المتخصصة، لتوفير أعلى درجات الرعاية والخدمات الطبية المتميزة، والحفاظ على استمرارية العمل بالأداء نفسه خلال عطلة العيد.

وأكد أن الهيئة تسخّر جميع إمكانات وقدرات مستشفياتها ومراكزها الصحية وعياداتها الطبية لخدمة أفراد المجتمع، وتوفير كل السبل للمحافظة على صحتهم وحياتهم، كما تعمل دائماً على تقديم خدمات نوعية تحقيقاً لرضا المتعاملين وسعادتهم.

من جهة ثانية، حددت الهيئة مواعيد المناوبات والعمل المتواصل خلال إجازة عيد الفطر، في عدد من منشآتها الطبية، حيث تواصل أقسام الطوارئ في المستشفيات عملها بشكل معتاد وعلى مدار الساعة، فيما ستكون العيادات الخارجية مغلقة. كما ستغلق أيضاً مراكز فحص اللياقة الطبية بداية من اليوم حتى الأحد المقبل، على أن يُستأنف عملها يوم الإثنين.

وبالنسبة لمراكز الرعاية الصحية الأولية، فسيكون العمل مستمراً خلال أيام العيد، وعلى مدار الساعة، في مراكز البرشاء وند الحمر ومركز سعادة كبار السن.

تويتر