تنظمه شرطة الإمارة بالتعاون مع «الإمارات للمزادات»

طرح 55 رقماً مميزاً للمركبات في مزاد خيري بالشارقة اليوم

تخصيص ريع 3 أرقام مميزة لصالح «مؤسسة القلب الكبير». أرشيفية

تنظم شرطة الشارقة، بالتعاون مع شركة «الإمارات للمزادات»، مساء اليوم، في مركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات بالشارقة، مزاداً علنياً خيرياً على 55 رقماً مميزاً للوحات المركبات الخاصة من «الفئة الثالثة».

100000

من أبرز الأرقام

السداسية، المعروضة

في المزاد.

وخصصت شرطة الشارقة ريع ثلاثة أرقام مميزة، من ضمن القائمة المطروحة في المزاد، هي: (111 - 303 - 3333) لصالح «مؤسسة القلب الكبير»، بهدف دعم مشروعاتها الإنسانية والتنموية، التي تخدم الأطفال والمحتاجين حول العالم، تفعيلاً لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الجانبين، أخيراً، لتنفيذ المبادرات التي تعزز جهود دولة الإمارات وإمارة الشارقة، في مجال العمل الإغاثي والإنساني.

ويتضمن المزاد مجموعة متنوعة من الأرقام المميزة، من أبرزها الرقم السداسي (100000)، بالإضافة إلى الرقم الفردي (3)، وثلاثة أرقام ثنائية هي: (13 - 30 - 44)، إلى جانب تسعة أرقام ثلاثية، هي: (115 - 131 - 210 - 311 - 456 - 500 - 609 - 696 - 990)، و19 رقماً رباعياً، و19 رقماً خماسياً.

يأتي تنظيم هذا المزاد، في إطار مبادرات شرطة الشارقة، وجهودها في خدمة المجتمع وإسعاده، من خلال دورها البارز في التطوير والإنماء وتلبية نداء الخير، وتجسيد أنبل القيم الإنسانية التي تعزز جهود دولة الإمارات في مجال العمل الإغاثي والإنساني، وتترجم رسالة إمارة الشارقة ودورها المشهود، وإسهاماتها المتعددة في دفع مسيرة الحضارة الإنسانية، ونشر الخير والمحبة والتسامح، في مختلف بقاع الأرض.

ويمكن الاطلاع على جميع اللوحات المعروضة بالمزاد، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة (www.EmiratesAuction.com),

أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة، عبر الهواتف الذكية. ويتوجب على الراغبين في المشاركة بالمزاد الحضور قبل وقت كافٍ من بدء فعالياته، لإيداع شيك تأمين، وقطع تذكرة حضور المزاد بقيمة 50 درهماً.

ويحق للمزايدين امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة، ويبدأ المزاد من سعر القيمة الإسمية المحددة.

يشار إلى أن مذكرة التفاهم، الموقعة بين شرطة الشارقة ومؤسسة القلب الكبير، تتضمن تنفيذ مشروعات وإطلاق مبادرات مشتركة، تُلبّي احتياجات المتضررين واللاجئين، وتخفف معاناتهم وتمنحهم حقوقهم الأساسية، مع التركيز على دعم ومساعدة وتمكين الأطفال والشباب في المناطق المتضررة من الاضطرابات والكوارث، بما يسهم في توفير الحياة الكريمة لهم.

تويتر