سكيك

أدوية

رصد زبائن في بعض المناطق الشمالية قيام بقالات ببيع أدوية مضادة للالتهابات ومسكنة للآلام، بطريقة قد تعرّض مستخدميها للخطر.

ممشى

طالب سكان في منطقة السلمة بأم القيوين دائرة الأشغال العامة بإنشاء ممشى خاص للنساء، في المنطقة التي تفتقر إلى أي حديقة أو متنزه، لتجنب المشي في الطرقات العامة التي تعاني من انتشار الكلاب والحيوانات الضالة.

خصم

اشتكى متعامل مع بنك دبي الإسلامي من قيام البنك بخصم مبلغ 250 درهماً شهرياً، بمجموع 1750 درهماً، بدعوى أن المتعامل لم يجدد رخصة شركته التجارية، وذلك من دون أن يتلقى أي إشعار من البنك بذلك، أو رسالة تذكير بانتهاء الترخيص، علماً بأن المتعامل أكد تجديده الرخصة وموافاة البنك بالبيانات المحدثة.

مقاهٍ

أثنى سكان بعجمان على حظر تدخين الشيشة في المناطق المفتوحة، التي كانت تستغلها المقاهي طيلة العام، وتؤثر سلباً في المنظر الحضاري للمدينة.

أبواب

يفتح بعض المحال التجارية في شارع جمال عبدالناصر بالشارقة أبوابه للخارج، ما يؤدي إلى تآكل المساحة المخصصة لسير المشاة على الرصيف، كما أن بعض المشاة قد يصطدم بالأبواب الزجاجية المفتوحة عند الاندفاع أثناء المشي على الرصيف.

تطبيق

لاحظ قراء أنه على الرغم من التطورات التقنية المتسارعة، إلا أن شركة طيران وطنية لا تمتلك تطبيقاً ذكياً لإجراء حجوزات السفر!

رياضيات

شكا ذوو طلبة في الصف الثالث الابتدائي صعوبة مادة الرياضيات، منهج وزارة التربية والتعليم، إذ يلزم الطلبة خلال الفصل الثاني بحفظ وفهم جميع جداول الضرب، والكسور، وعمليات القسمة والطرح وغيرها، بما يفوق طاقاتهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر