«هلال الظفرة» ينظم مبادرات وأنشطة مجتمعية

صورة

نظم فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالظفرة عدداً من المبادرات والأنشطة المجتمعية والمحاضرات التوعوية، في إطار مبادراته خلال عام زايد، لتعريف أفراد المجتمع بالجهود والأعمال الإنسانية، التي تنفذها الهيئة في شتى مجالات العمل الإنساني والخيري.

شارك في الأنشطة قسم المتطوعين في الهيئة، بالتعاون مع فرق الهلال الطلابي في مدرسة أدنوك بالظفرة، تفعيلاً للشراكة المجتمعية بين الهيئة ومؤسسات القطاعين العام والخاص، وتقديم المساعدة الإنسانية للحالات الضعيفة، التي ترعاها «الهلال الأحمر».

وقال مدير فرع الهلال الأحمر بالظفرة، محمد جاسم المزروعي، إن الفرع كرم إحدى المتطوعات، بمناسبة يوم المرأة العالمي، وسلمها وسام المرأة، كما نفذ محاضرات تثقيفية بعنوان «هذا ما يحبه زايد»، في مدرستي أدنوك والخمائل، بمشاركة 58 طالباً من فريق الهلال الطلابي بالمدرستين.

وأوضح أن الفرع نفذ أنشطة عدة، شملت المشاركة في المعرض الإعلامي المقام في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية، وزيارة مدرسة قطر الندى لتعريف طلاب وإداريي المدرسة بجائزة «عون» للخدمة المجتمعية، ومشاركة مدرسة عمرة بنت عبدالرحمن في البازار الخيري، تحت شعار «بذور الخير في أرض الخير».

كما نفذ متطوعو الفرع، وفريق الهلال الطلابي في مدرسة دلما، فعالية بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا للأعمال الخيرية والإنسانية، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وقطاع خدمات المدن وضواحيها بالظفرة، ومستشفى دلما، ومركز دلما لتعليم الكبار، ومجلس الأمهات في مدرسة دلما - فعالية «قادتنا هم قدوتنا».

 

تويتر