سكيك

بطاقة

أفاد قارئ بأن محفظته تعرضت للسرقة وبها بطاقة تابعة لأحد البنوك، فقام السارق بتنفيذ مجموعة من المشتريات بعشرات الآلاف من الدراهم، معرباً عن استيائه من عدم قيام البنك بحظر البطاقة، خصوصاً أن السارق تجاوز الحد الأعلى للمشتريات في يوم واحد وهو 10 آلاف درهم.

حمامات

جدّد زوّار لقناة دبي المائية، مطالبتهم بعمل حمامات عامة لمرتادي القناة، معربين عن استغرابهم من عدم وجود حمامات في مرفق مهم وجميل كالقناة المائية، التي يرتادها يومياً آلاف الزوّار.

اشتراك

طلب متعامل مع «دو» إلغاء خطه الهاتفي، بنهاية شهر يناير الماضي، وألغي الخط في الأسبوع الأول من فبراير، ووصلته فاتورة بعد نحو شهر، تطالبه باشتراك شهر، وتساءل عن حق الشركة في المطالبة باشتراك شهر طلب إلغاءه، لكن الشركة تأخرت في التنفيذ.

حافلات

قال سكان في منطقة الخان بالشارقة إن انتظار حافلات المدارس بالشوارع الرئيسة خلال تحميل وعودة الطلبة يتسبب في إعاقة المرور، ويزيد من مستوى الخطورة على مستخدمي الطريق، مقترحين إقامة طريق خدمات فرعية، حتى تتمكن الحافلات من الانتظار فيها بأمان.

صيانة

طالب مقيم في أبوظبي بتشديد الرقابة على أسعار خدمات محال صيانة أجهزة «الستالايت»، إذ رصد تفاوتاً بين محال برمجة «الريسيفر»، بقيمة راوحت بين 15 و75 درهماً.

لغة

لاحظ قراء أن التطبيق الذكي لشركة طيران وطنية يوفر العديد من اللغات لواجهة المستخدم، إلا أنه لا يوفر اللغة العربية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر