<![CDATA[]]>
<

سكيك

جامعات

تساءل قراء عن السبب الذي يجعل إدارات بعض الجامعات تسمح للموظفين بالدوام المرن في أوقات الضباب، بحيث يمكنهم التأخر عن الدوام ريثما ينقشع الضباب، بينما تمنع ذلك على الطلبة الذين في معظمهم حديثو عهد بالسياقة!

طباعة

راجع قارئ يعمل طبيباً مركز «تسهيل»، لتسجيل شكوى ضد جهة عمله للمطالبة بحقوقه، فأدخلت الموظفة رقم هاتفه بشكل غير صحيح، فانتبه لذلك وأعلم المركز بالخطأ، فطلب دفع رسوم لتعديل الرقم، ودفعها فعلاً، لكن بعد ذلك لم يتم الاتصال به، وعند المتابعة قيل له إن الشكوى أغلقت لأنهم لم يتمكنو من الاتصال به لأن الرقم خطأ!

رسوم

فوجئ قارئ وهو يتسلم شحنة بريدية من أحد مراكز الخدمة في «بريد الإمارات»، بزيادة رسوم استخدام صندوق البريد العام من خمسة دراهم إلى خمسة عشر درهماً، وإضافة رسم الابتكار والمعرفة وقدره 10 دراهم.

مشاة

طالب سكان في شارع التعاون بعمل أنفاق أو جسور للمشاة، حيث إن المركبات تمر مسرعة، والعبور يشكل خطراً كبيراً على سلامتهم، كما طالبوا بعمل ممرات خاصة في أرصفة الشارع لذوي الهمم وعربات الأطفال.

سكر

قدمت والدة طالبة بمدرسة حكومية في الفجيرة شكوى ضد معلمة لم تسمح لابنتها التي تعاني مرض السكر بالنزول من الحافلة من أجل شراء بعض الأطعمة، بسبب هبوط نسبة السكر في الدم لديها، ما جعل الطالبة تعود للمنزل منهكة.

حليب

لاحظ قارئ ارتفاع سعر عبوة حليب أطفال الرضع من 75 إلى 85 درهماً، بالتزامن مع تطبيق الضريبة، مطالباً بتشديد الرقابة على أسعار السلع التي لا تشملها الضرائب.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com