أعربا عن تمنياتهما للجميع بعام مملوء بالخير والعطاء والبركة والنماء

محمد بن راشد ومحمد بن زايد : شكراً لكل من أسهم بإيجابية في إسعاد الإنسان ورفعة الوطن

شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر صفحتيهما على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كل من أسهم بإيجابية في جعل عالمنا أفضل وأكثر سعادة، ولأبناء الإمارات جهودهم وإسهاماتهم البنّاءة في رفعة الوطن، معربين عن تمنياتهما للجميع بعام مملوء بالخير والعطاء والبركة والنماء.

نائب رئيس الدولة:

متفائلون بالعام الجديد وبرحلة من العمل والتفاني وبروح تحدّ نصل فيها إلى قمم جديدة من النجاح والإنجاز.

مع نهاية 2017 بكل إنجازاته وتحدياته ومشروعاته ومبادراته نقول: شكراً لكل من كان جزءاً من الإنجازات.

ولي عهد أبوظبي:

مسيرة الخير والعطاء حققت بقيادة خليفة في عام 2017 إنجازات جديدة فكل الشكر لأبناء الإمارات على جهودهم.

مواليد «عام زايد» الجدد هم «عيال زايد».. رجال الوطن وأمل المستقبل.. ندعو الله تعالى أن يمتعهم بالصحة والعافية.

ووجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد رسالة بمناسبة انتهاء عام 2017 وبداية العام الجديد، نوه فيها بما تحقق من إنجازات، وما شهده العام المنصرم من مبادرات استهدفت إسعاد الإنسان، وتحلت بالأمل والإيجابية، مثمناً جهود كل من عمل ضمن فريق الإمارات، ومعرباً عن أمله في أن يشهد العام الجديد رحلة جديدة من العمل والتحدي.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «الإخوة والأخوات.. مع نهاية عام 2017، بكل إنجازاته وتحدياته، وبكل مشروعاته ومبادراته، نقول شكراً لكل من كان جزءاً من هذه الإنجازات.. وشكراً لكل من كان عضواً في فريق الإمارات.. وشكراً لكل من أسهم بإيجابية في جعل عالمنا أفضل وأكثر سعادة».

وأضاف سموه قائلاً: «تمنياتنا للجميع بعام 2018 مملوء بالخير والعطاء والبركة والنماء لشعبنا الكريم، ولجميع الشعوب الصديقة، متفائلين بالعام الجديد.. ومتفائلين برحلة جديدة من العمل والتفاني.. ومتفائلين بروح تحدّ نصل فيها إلى قمم جديدة من النجاح والإنجاز».

كما غرّد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عبر صفحته، مرحباً باستقبال «عام زايد»، الذي يمثل اليوم أول أيامه. وقال سموه إن الإمارات حققت إنجازات عديدة خلال العام الماضي، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

ونشر سموه ثلاث تغريدات، قال فيها: «نستقبل بالخير عام 2018.. عام زايد.. عام الوفاء والعرفان للوالد المؤسس.. مع تمنياتنا لوطننا الغالي المزيد من الخير والرفعة والتقدم، وللأشقاء والأصدقاء الاستقرار والسلام».

وأكد أن «مسيرة الخير والعطاء حققت بقيادة خليفة في عام 2017 إنجازات جديدة، فكل الشكر لأبناء الإمارات على جهودهم وإسهاماتهم البنّاءة في رفعة الوطن».

ولم ينس سموه الإماراتيين الجدد، الذين شاء لهم الله أن يولدوا في هذه المناسبة السعيدة، داعياً الله أن ينعموا بالحب والرعاية: «مع إطلالة (عام زايد).. ينضم إلى أسرة الوطن مواليد جدد.. ندعو الله تعالى أن يمتعهم بالصحة والعافية وهم ينعمون بحب ورعاية أسرهم ووطنهم.. فهم (عيال زايد)، رجال الوطن وأمل المستقبل».

تويتر