أهداها صورة تبرز جهودها الإنسانية بمعسكر اللاجئين السوريين

حمدان بن محمد يلبّي دعوة «أم محمد» بزيارة منزلها

صورة

لبّى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، دعوة المواطنة حبيبة بن ثالث (أم محمد) بزيارة خاصة لها بمنزلها، أمس، وأهداها سموّه صورة التقطت لها خلال زيارتها الإنسانية لمخيم اللاجئين السوريين بالأردن، قبل أربعة أسابيع.

وقالت (أم محمد) إنها تعجز عن وصف سعادتها بزيارة ولي عهد دبي لها ولأسرتها، والتي تؤكد مدى قرب سموّه من المواطنين.

وروت لـ«الإمارات اليوم» تفاصيل الزيارة، التي بدأت عندما وجهت دعوة شخصية لسمو ولي عهد دبي لزيارة منزلها، وخلال زيارة سموّه الأخيرة لهيئة المعرفة والتنمية البشرية، التي تعمل فيها، أكد لها سموّه أنه سيلبي الدعوة في أقرب وقت، حتى فاجأها أمس بالزيارة، ليطمئن عليها، وتبادل معها وأسرتها الأحاديث الودية.

وأشارت إلى أنها انتظرت هذه الزيارة، لتعبّر لسمو الشيخ حمدان بن محمد عن شكرها وامتنانها لما تقوم به الحكومة من أجل إسعاد المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، وما تبذله للحفاظ على تراب هذا الوطن.

وتابعت «تجسد زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد ما تتميز به القيادة من تواضع وشيم نبيلة، وعلى كل مواطن ومقيم على أرض هذه الدولة أن يعمل على رد الجميل لهم، من خلال الإخلاص في العمل وإتقانه».

وتعمل حبيبة بن ثالث، مستشارة ثقافية في هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ومنوط بها حل المشكلات المهنية والأسرية للموظفين، وبحث مشكلات المراجعين والعمل على حلها.

وذكرت أنها «تحرص على استغلال طاقتها في الأعمال التطوعية والخيرية، من خلال زيارة المحتاجين، في الدولة وخارجها، وتقديم العون والمساعدة لهم».

ودعت (أم محمد) الآباء والأمهات إلى تنشئة أبنائهم على حب بلادهم، والذود عنها بكل غالٍ، مؤكدة أن تراب هذا البلد أغلى من الدم.

 

 

تويتر