سكيك

قطط

اشتكى قراء في أكثر من إمارة التكاثر اللافت للقطط في الشوارع والأحياء السكنية ومداخل المباني، داعين الجهات المعنية إلى التعامل مع هذه المشكلة، مشيرين إلى أن تركها تتكاثر بهذه الطريقة قد يتسبب في مشكلات أكبر مستقبلاً.

سلعة

اشترى قارئ سلعة من شركة «نسكافيه جولسي جوستو» يوم الجمعة البيضاء الشهر الماضي، ودفع ثمنها إلكترونياً من حسابه البنكي، على أن تصله خلال سبعة أيام، لكن السلعة لم تصل، وتتذرع الشركة بضغط العمل.

أطفال

لاحظ زوّار لمنطقة مارينا عجمان، وجود كتل أسمنتية دائرية، يحاول الأطفال دحرجتها، واللعب بها، وقالوا إن هذه الكتل الأسمنتية ثقيلة وكفيلة بطحن قدم أو يد أحد الأطفال، داعين إلى تثبيتها بطريقة تحول دون قيام الأطفال بتحريكها.

قارب

اشترى قارئ قارباً من «اليوسف موتورز» في أبوظبي، منذ أشهر، ومنذ ذلك اليوم وهو يعيد القارب باستمرار للوكالة، لوجود مشكلات فنية، ورغم تقديمه شكاوى عدة لدى الجهات المعنية، إلا أن معاناته مستمرة.

طريق

قال سكان في منطقة التعاون بالشارقة، إنهم يعانون كثيراً رداءة طريق الخدمة الترابي بعد محطة أدنوك باتجاه دبي، إذ إنه مملوء بالحفر التي تلحق أضراراً بليغة بالمركبات، داعين إلى تسويته والاهتمام به من الجهات المعنية.

الممزر

شكا مرتادون لشاطئ الممزر في دبي، تصاعد روائح كريهة في دورات المياه العمومية التابعة لشاطئ الممزر، وطالبوا بلدية دبي بتكثيف التفتيش على المكان، وتنظيم الحملات التي تهدف إلى تنظيف المرافق حتى يتمكن المتنزهون من استخدامها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة