سيف بن زايد يكرّم 26 مؤسسة إعلامية تقديراً لدورها الوطني

صورة

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مجموعة من المؤسسات الإعلامية المحلية، تقديراً لدورها الإيجابي في تعزيز التلاحم الوطني، وتوضيح المواقف الثابتة لدولة الإمارات، حيال مجمل القضايا الإقليمية والدولية.

كما جاء التكريم تقديراً للأداء المهني المتوازن والمثالي لتلك المؤسسات، في التعاطي بنزاهة وموضوعية مع المتغيرات المحيطة على الصعيد الإقليمي، لاسيما في ما يتعلق بالوضع الراهن في منطقة الخليج، والتصدي للهجمات الإعلامية التي شنتها بعض الجهات لخدمة أجندات خاصة وأهداف خبيثة. وشملت قائمة المكرمين 26 مؤسسة إعلامية، في مجالات الصحافة المطبوعة والمسموعة والإلكترونية، حيث أدت هذه الجهات والأفراد، من خلال أدائها الإعلامي القائم على الموضوعية والصدقية، واحترام عقل المتلقي، دوراً فاعلاً في كشف الحقائق وتوضيحها أمام جمهور المتلقين، سواء داخل الدولة أو خارجها.

وضمّت قائمة المؤسسات المُكرمة: مؤسسة دبي للإعلام، وشركة أبوظبي للإعلام، وموقع 24، ومؤسسة الشارقة للإعلام، ووكالة أنباء الإمارات (وام)، وقناة «سكاي نيوز عربية»، وعدداً من الصحف اليومية الصادرة بالعربية هي: صحيفة البيان، وصحيفة الاتحاد، وصحيفة الخليج، وصحيفة الإمارات اليوم، وصحيفة الوطن، وصحيفة الرؤية.

كما تضمنت القائمة أربع صحف يومية إماراتية صادرة باللغة الإنجليزية، هي «غلف نيوز»، و«غلف توداي»، و«ذي ناشيونال»، و«الخليج تايمز»، في حين شمل التكريم في قطاع البث الإذاعي كلاً من شبكة الإذاعة العربية وإذاعة الأولى. وشملت قائمة التكريم عدداً من المنصات الإعلامية الإلكترونية، هي «دبي بوست»، و«برق الإمارات»، و«مصدر للأخبار»، و«شبكة عميد الإمارات»، وموقع «سنيار»، و«فرسان الإمارات»، وبوابة العين الإخبارية، وشبكة أبوظبي الإخبارية.

تويتر