بلدية دبي: تعديل ســاعات العمل

قررت بلدية دبي أن تكون ساعات الدوام فيها خلال شهر رمضان الكريم من التاسعة صباحا حتى الثانية بعد الظهر، من الأحد إلى الخميس، واستثنت من القرار الموظفين الذين لا تتلاءم ظروف عملهم مع التوقيتات الجديدة.

كما عدلت مواعيد العمل للدوام المرن، بحيث يكون من الثامنة حتى التاسعة والنصف.

وبالنسبة لمدينة الطفل، فقد تقرر أن تكون ساعات الدوام فيها من التاسعة والنصف صباحاً حتى الرابعة والنصف عصراً، من السبت إلى الخميس، على أن يوقف صرف تذاكر الدخول عند الثالثة والنصف عصراً، وتغلق المدينة أبوابها يوم الجمعة خلال شهر رمضان.

وتقرر أن يكون العمل في مقاصب دبي من الثامنة صباحاً حتى الرابعة عصراً بشكل مستمر لعمليات الذبح في كل المقاصب.

وسيكون دوام العاملين في قسم العيادة والخدمات الطبية من الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً على أن يكون التعامل مع الجمهور من الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة والنصف ظهراً في ما يتعلق بجمع العينات والعمليات الفنية والصحية اللازمة للمراجعين. وبالنسبة لإدارة النفايات، سيتوزع العمل فيها على أربع ورديات في مكب القصيص، ليستمر العمل فيه على مدار الساعة، أما في مكب البياضة فسيكون العمل على ثلاث ورديات من الخامسة صباحاً حتى الحادية عشرة ظهراً، ومن الحادية عشرة ظهراً إلى الخامسة عصراً، ومن التاسعة ليلاً إلى الثالثة صباح اليوم الثاني.

وفي ما يتعلق بمكب ورسان، سيكون العمل فيه وردية واحدة، هي من السادسة صباحا إلى الثانية عشرة ظهراً، وستكون فترة العمل في مكب الهباب من الخامسة صباحاً حتى الحادية عشرة ظهراً.

تويتر