سيف ونهيان وعبدالله بن زايد يقدمون واجب العزاء إلى أسر الشهداء

سيف وعبدالله بن زايد خلال تأديتهما واجب العزاء. وام

قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، واجب العزاء إلى أسرتَيْ شهيدي الوطن عريف أول خالد محمد عبدالله الشحي، وعريف أول فاهم سعيد أحمد الحبسي، اللذين قدما روحيهما فداء للواجب الوطني، ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

وعبر سموهما، خلال زيارة إلى منزل أسرة الشهيد خالد الشحي في رأس الخيمة، ومنزل أسرة الشهيد فاهم الحبسي بمنطقة البريرات، عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرتي الشهيدين، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

من جانب آخر، قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد الحمادي.

وأعرب سموهما، خلال زيارة إلى منزل ذويه في منطقة أم خنور بالشارقة، عن خالص مواساتهما وتعازيهما لأسرته، سائلين الله عزَّ وجلَّ أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويبارك في أسرته وأبنائه، ويلهمهم الصبر والسلوان.

وأكد سمو الشيخ نهيان بن زايد أن الحمادي وإخوانه الشهداء، الذين سبقوه في درب الفخر والعزة، ستخلد أسماؤهم في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه، بما قدموه من تضحيات في سبيل واجبهم الوطني.

كما أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد أن تضحيات حماة الوطن وبسالتهم ستبقى حاضرة في وجدان وضمير شعب الإمارات الوفي على الدوام. وحيا سموه قواتنا المسلحة وكل منتسبيها على ما يبذلونه من جهود مخلصة، وما يقدمونه من تضحيات في سبيل نصرة الحق والشرعية في اليمن الشقيق.

تويتر