سكيك

طريق

طالب سائقون باستكمال إعمال صيانة الطريق المؤدي إلى محطة «إينوك»، على امتداد شارع رأس الخور في دبي، بعد أن تمت تسوية نصف الطريق الشهر الماضي.

«دو»

شكا متعامل مع شركة الاتصالات المتكاملة (دو)، معاناته ضعف إشارات الشبكة في منطقتي الهيلي والكويتات في العين، ما يعوق استقبال أو إجراء المكالمات.

كهرباء

قطعت شركة الكهرباء في عجمان التيار عن شقة قارئ سكن للتو فيها، بسبب اكتشاف مبلغ مالي متراكم على ساكن قديم منذ ست سنوات كان موجوداً في المنزل.

تأجيل

تسبب تأجيل بطولة «خليجي 23» لكرة القدم، التي كانت مقررة إقامتها في ديسمبر المقبل في الكويت، في إرباك تحضيرات أندية دوري المحترفين للبطولة المحلية، وإعادة النظر في برمجة المباريات الودية.

توسعة

تضطر دائرة البلدية والتخطيط في عجمان إلى إغلاق مسار في شارع الشيخ خليفة بن زايد، في الفترة المسائية، من أجل العمل على الإسراع في الانتهاء من توسعة الطريق، وهو ما تقوم به دائرة البلدية حالياً لحل مشكلة الازدحام.

بطاقات

اشترى أحد زوّار مدينة مدهش الترفيهية للطفل، إحدى الألعاب المعروضة، لكن مسؤولي المدينة رفضوا التعامل بالبطاقات البنكية أو الدفع نقداً، وإجبار الزائرين على شراء بطاقات مدهش الخاصة بالمدينة، ما اضطر الكثيرين إلى البحث عن أماكن البيع المخصصة لها، وانتظار إصدار البطاقة، وتعبئتها بالمبلغ المطلوب.

انقطاع

اشتكى سكان بنايات في منطقة واحة دبي للسيليكون، انقطاع خدمة التكييف خلال فترات متأخرة من الليل، وعند مراجعة المسؤولين عن هذه الخدمة، أكد الجميع أن الأمر يعود إلى الضغط الكبير على التكييف المركزي للبنايات خلال الفترة الصيفية!

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر