ولي عهد أم القيوين يوقع "رسالة الوفاء للقائد"

وقع سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين على " وثيقة ماراثون رسالة الوفاء للقائد " في نسختها الرابعة تعبيراً عن حب أبناء الوطن لقائد مسيرة التنمية والحضارة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه اللجنة العليا المنظمة لماراثون الوفاء للقائد والذي يقام سنوياً ضمن إحتفالات الدولة باليوم الوطني، بحضور الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، ومدير التشريفات في الديوان الأميري راشد محمد أحمد، ورئيس اللجنة المنظمة صالح محمد حسن و رئيس دائرة الشؤون الرياضية في القيادة العامة لشرطة دبي  العقيد حميد الانصاري، ومديرة برنامج محمد بن راشد للياقة البدنية في دبي فاطمة أحمد يوسف، وعدد من المسؤولين.

ووصف سموه الماراثون بالمميز وأنه إحدى المبادرات الفاعلة التي من خلالها يعبر أبناء الإمارات عن وفائهم وحبهم لقيادتهم الرشيدة والعرفان لصاحب المسيرة رئيس الدولة خلال التوقيع على الرسالة التي سيحملها العدائون أثناء الجري في مختلف مدن الدولة.

وأعرب سموه عن سعادته بما وصل اليه ماراثون الوفاء للقائد من مستوى تنظيمي وتشريفي متميز فضلا عن الوصول بتنظيمه للنسخة الرابعة مما يشير الى نجاح تنظيمه وتميزه.

وقال سموه إن " شعب الإمارات والمقيمين على أرضها ينعمون بالأمن والأمان والأستقرار وهم يعبرون عن وفائهم وحبهم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بمختلف المبادرات الوطنية ومنها المشاركة في هذا الماراثون الذي نجح أن يكون بارزا منذ انطلاقته في النسخة الأولى ".

وأضاف سموه أن حمل العدائيين لرسالة الوفاء للقائد لمسافة تبلغ نحو ألف كيلومتر دون توقف أقل ما يمكن أن يقوم به المواطنون والمقيمون على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة و لما تستحقة حكومتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان من عرفان كبير ووفاء دائم ".

وأشاد سموه بجهود اللجنة المنظمة مؤكدا أن سموه يدعم أية مبادرة وطنية تهدف للتعبير عن حب أبناء الإمارات متمنيا للجنة المنظمة تحقيق النجاح وبشكل متواصل.

وأشاد سموه بأسلوب تنفيذ المبادرة الوطنية لماراثون الوفاء للقائد وخصوصا فيما يتعلق بترجمة الرسالة الى اللغات الستة المعتمدة عالميا وهي الالمانية والفرنسية والاسبانية والصينية والروسية والانجليزية مما يسهم في سرعة إيصال المعاني السامية للرسالة.

وعلى هامش توقيع رسالة الوفاء للقائد قدمت اللجنة المنظمة " درع الوفاء للقائد " إلى سمو الشيخ راشد بن سعود الذي كتبت عليه الرسالة.

وإطلع سموه على شهادة غينيس للأرقام القياسية التي نالها " ماراثون الوفاء للقائد " خلال العام الماضي تثمينا لما وصل اليه من نجاح تنظيمي وكونه الأول على العالم كماراثون تشريفي.

يذكر أن " ماراثون رسالة الوفاء للقائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة، سينطلق في نسخته الحالية من مدينة بدع زايد في المنطقة الغربية باتجاه مدينة العين ثم إمارة الفجيرة ومنها الى إمارات الدولة في رأس الخيمة ثم أم القيوين وعحمان والشارقة ثم دبي وصولا للعاصمة أبوظبي وتبلغ مسافته الإجمالية " ألف كيلومتر " ويطوف غالبية مدن الدولة.

بدوره قال رئيس اللجنة المنظمة صالح محمد حسن، إن نجاحات ماراثون الوفاء للقائد خلال نسخه الماضية كشف عن الدعم المتواصل من قبل سمو أولياء العهود إمتدادا للدعم الذي يحظى به الحدث العالمي من قبل المسؤولين والجهات الوطنية الداعمة للماراثون التشريفي الأبرز عالميا مثنيا على دعم وزارة الشباب والثقافة وتنمية المجتمع.

وتقدم بجزيل شكرنا إلى سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا لمشاركته هذا الحدث وتوجيهات سموه لمواصلة النجاح الذي أنبثق منذ النسخة الأولى.

كما شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا فعاليات الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة.

طباعة