تكليف حمدان بن محمد بقيادة جهود تعزيز الابتكار في دبي
كلف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بقيادة جهود تعزيز الابتكار في الإمارة وتوفير بيئة داعمة له على مختلف المستويات. كما وجه سموه المكتب التنفيذي بتطوير استراتيجية لدعم الابتكار في دبي تتكامل مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار. يأتي ذلك، في أعقاب إطلاق الاستراتيجية الوطنية للابتكار، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أخيراً بهدف جعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم خلال السنوات السبع المقبلة، ضمن أربعة مسارات متوازية تتضمن 30 مبادرة وطنية للتنفيذ خلال السنوات الثلاث المقبلة كمرحلة أولى. ويهدف توجيه سموه إلى وضع الأطر التي ستكفل توحيد جهود الابتكار لمختلف الجهات الحكومية والخاصة في دبي.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news