سكيك

بنك

ارسلت مواطنة سيرتها الذاتية الى مسؤول التوظيف في مصرف نور الاسلامي في دبي عبر البريد الالكتروني، لكن المسؤول لم يستخدم الوسلة ذاتها، أو هاتف البنك للرد، وانما استخدم تطبيق «الواتس أب» ليسأل الفتاة عن عملها في هذه الفترة، فأجابته بأنها لا تعمل، فرد عليها: «اذاً، استمتعي بإجازتك»!

عروض

بدأت عدد من شركات الطيران والمطاعم ووكالات بيع السيارات حملات ترويجية مبكرة قبل بلوغ شهر رمضان، وتهدف الحملات الى تسويق منتجاتها وخدماتها تمهيدا لقدوم الشهر الذي تتزايد فيه العروض الترويجية بصورة لافتة.

فنادق

شكت قارئة من تباين واضح في أسعار الفنادق في إمارة الفجيرة، مع بداية الحجوزات لموسم الصيف، وقالت أن أفراد عائلتها حصلوا عبر اتصالات هاتفية لفندق واحد على اسعار متفاوتة لاستئجار المدة نفسها.

سير

عادت حركة سير السيارات الى طبيعتها في شارع المنطقة الصناعية الاولى في الشارقة والموازي لشارع الوحدة بعد أن تم تغطية وسد كافة الحفر التي تسبب المطر فيها خلال الفترة الماضية والتي كانت تؤدي الى تحرك السيارات في مسارات خاطئة وخطرة لتفادي الوقوع فيها.

كيدزانيا

شهد اليوم الاول لإطلاق منصة مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مدينة الألعاب العالمية «كيدزانيا» في دبي مول تواجدا كثيفا من الاطفال المترددين على المدينة، اذ تقوم المنصة بالشرح للأطفال كيفية بدء اعمالهم التجارية والحصول على رخصة تجارية في دبي

أسماك

طالب قراء بضرورة تدخل الجهات المسؤولة لمواجهة ظاهرة ترويج بائعين من جنسيات أسيوية لمنتجات أسماك بالقرب من مداخل سوق السمك في دبي، عند موعد اغلاق السوق، ما يجعلهم يتحايلون على المستهلكين في جودة الأسماك وأسعارها.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر