<![CDATA[]]>

سكيك

رسوم

شكا ذوو طلبة بمدارس خاصة، إصرار مدارس أبنائهم على تحصيل قيمة القسط الأول من الرسوم الدراسية، للعام الدراسي المقبل، أثناء تسجيل أبنائهم، معتبرين تلك الخطوة غير قانونية، وطالبوا هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي بالتدخل لمنع ذلك.

طيران

يعاني متعامل مع شركة طيران رأس الخيمة عدم حصوله على قيمة تذكرة سفر، اشتراها قبل أن تعلن الشركة عن توقف رحلاتها في يناير الماضي حتى إشعار آخر، إذ توجه المتعامل إلى مقر الشركة مرات عدة، ليتفاجأ بعدم وجود أي موظفين بمقرها، كما اتصل مرات عدة بمسؤوليها ومقارها دون فائدة.

عقار

تساءل قراء لـ«الإمارات اليوم»، عن السبب الذي يدعو إلى تحمل المستأجر رسوم تسجيل عقود إيجار العقارات السكنية وليس المالك، خصوصاً مع الزيادة التي شهدتها مستويات إيجارات العقارات العام الماضي، وتمثل رسوم الإيجار نسبة مئوية من قيمة العقد، إلى جانب رسوم أخرى، تضاف إلى كلفة الإيجار ذاته.

رائحة

شكت قارئات زرن، أخيراً، مركز «ديرة سيتي سنتر» تصاعد رائحة كريهة من إحدى غرف حمامات السيدات بالمركز، رغم نظافة الحمام ذاته من الداخل، وطالبن بإجراء صيانة لأنظمة الصرف الصحي، التي ربما تؤدي إلى تصاعد تلك الرائحة.

هاتف

شكا رجل للدائرة الاقتصادية في دبي ضد أحد محال بيع الهواتف المتحركة، حيث توجه للمحل لشراء هاتف تم الإعلان عنه بقيمة 2699 درهماً، إلا أنه عندما توجه إلى صندوق الدفع أفاده موظف الصندوق بأن عليه دفع 2749 درهماً، بحجة أن هذا هو السعر الحقيقي للهاتف، وبناء عليه تم التواصل مع المشكو ضده والتحقق من الأمر، فتبينت صحة الشكوى، وتعهد المشكو ضده برد فارق المبلغ، والذي يبلغ 50 درهماً.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.