«الأرصاد» يحذر من ارتياد البحر والسرعة على الطرقات

الطقس سيكون اليوم غائماً جزئياً وتزداد كميات السحب أحياناً على المناطق الشمالية والشرقية. تصوير: أسامة أبوغانم

شهدت أمس مناطق متفرقة من الدولة سقوط أمطار خفيفة، فيما توقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار سقوط الأمطار اليوم وغداً، مع زيادة الرطوبة، واضطراب البحر، ناصحاً بتوخي الحذر وتقليل السرعة على الطرقات وعدم ارتياد البحر.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً، وتزداد كميات السحب أحياناً على بعض المناطق الشمالية والشرقية مع احتمال سقوط أمطار من حين لآخر، وتميل درجات الحرارة للارتفاع، فيما تكون الرياح معتدلة السرعة إلى نشطة، خصوصاً شمالاً، وقوية أحياناً على البحر، ويكون البحر مضطرباً إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي، ومضطرباً في بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

وتوقع أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، خصوصاً على المناطق الشمالية والشرقية، مع فرصة لسقوط أمطار على تلك المناطق، والرياح نشطة السرعة إلى قوية أحياناً، خصوصاً على البحر، مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة.

ونصح المركز بعدم ارتياد البحر بسبب اضطرابه، مشدداً على ضرورة الحذر أثناء القيادة على الطرق، والالتزام بقواعد السير والمرور، والقيادة بحذر وتأنٍّ أثناء سقوط الأمطار على الطرقات.

طباعة