سكيك

حوادث

طالب سكان في منطقة الورقاء في دبي هيئة الطرق والمواصلات، بدراسة أسباب الحوادث المتكررة عند إشارة الورقاء الأولى، وحل المشكلة، حيث يتكرر وقوع حوادث شديدة أسبوعياً.

مواقف

طالب سكان في الشارقة البلدية بتأمين مواقف مجانية، أو تحديد رسوم المواقف في الساحات الرملية المسوّرة في المناطق السكنية، بشكل مناسب، لافتين إلى أن وجود المواقف مسؤولية البلدية، التي تخالف السيارات لوقوفها في مناطق من المعروف عدم وجود مساحات فيها تستوعب سيارات السكان.

رسوم

قال ذوو طلبة في مدرسة «فيكتوريا الإنجليزية الخاصة»، إنهم تلقوا إشعارات، أخيراً، من إدارة المدرسة، تفيد بزيادة الرسوم بنسب كبيرة متباينة، وفقاً للمراحل الدراسية خلال العام المقبل، دون وجود أي مبررات لتلك الزيادات.

ضمان

قال متعاملون مع محال لتجارة الهواتف المتحركة في دوار «سبينس»، بالشارقة، إن بعض المحال تفرض زيادات سعرية على أسعار هواتف «آي فون5 سي وإس»، لمجرد اختلاف ألوانها، رغم بيعها في المراكز التجارية بالأسعار نفسها.

جسر

طالب سكان في منطقة التعاون في الشارقة، الجهات المسؤولة، بضرورة إقامة جسر يربط بين المنطقة والجهة المقابلة لمركز «أنصار مول»، مع اضطرار بعض المشاة للعبور بين الجهتين أمام السيارات المسرعة، ما يعرضهم لحوادث سير، أو ارتباك حركة مرور السيارات.

مطعم

طالب مستهلكون وزارة الاقتصاد، ودائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بزيادة الحملات الرقابية على مطاعم عربية في شارع الشيخ زايد ومنطقة المارينا، فبعضها يبيع علبة المياه الغازية بـ10 دراهم، وزجاجة المياه الصغيرة بثمانية دراهم، وكوب الشاي بـ20 درهماً.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

 

 

طباعة