سكيك

تمويل

حصل قارئ على تمويل سيارة من بنك أبوظبي الإسلامي، الذي ربط القسط الشهري بحساب التوفير الخاص به، على الرغم من وجود حساب جارٍ، ورفض البنك تغيير الحساب إلا بالحضور الشخصي، ما أوقع القارئ في إرباكات عدة، بينها سحب القسط ثلاث مرات شهرياً من الحساب الجاري، لعدم توافر الرصيد في حساب التوفير.

إنترنت

أفاد قارئ بأن خدمة الإنترنت قُطعت عنه من شركة «اتصالات» لعدم الدفع، فسدد فاتورته في اليوم نفسه، لكن الخدمة لاتزال مقطوعة عن منزله، فتواصل مع خدمة العملاء، وقال له موظف: إنه أرسل بريداً إلكترونياً إلى القسم المختص بالصيانة، وسيتم التواصل معه خلال 24 ساعة، ولايزال ينتظر منذ الثالث من الشهر الجاري.

«صكوك»

طلب متعامل مع «الصكوك الوطنية» من موظفة خدمة العملاء إرسال أرقام خاصة بالتحويلات المصرفية لحسابه وحساب أبنائه، وأكدت له الموظفة أن الأرقام ستصل إلى هاتفه المعتمد عبر رسالة نصية خلال دقائق، ولايزال ينتظر منذ نحو 10 أيام!

«روتانا»

وقع عدد من ممثلي وسائل إعلام محلية في مشادة مع أفراد شركة الأمن الخاصة بتأمين افتتاح أول فرع لـ«روتانا كافيه» في دبي، حيث واجه الإعلاميون صعوبة في الوصول إلى الحدث الذي تمت دعوتهم إليه، قبل أن يفاجأوا بأن الإدارة الإعلامية، التي تعمل بالأساس من دبي، اقتصرت على تأمين مقاعد لزملائها القادمين من خارج الدولة فقط.

طريق

طالب سائقون بضرورة إعادة تزفيت الطريق المؤدي إلى محطة «إينوك» للوقود، على امتداد شارع رأس الخور في دبي، إذ إن المدخل إليها متهالك، ويتسبب في أعطال للمركبات.

حفلات

اشتكى عدد من جمهور الحفلات الغنائية تزايد ظاهرة إلغاء حفلات فنية، بعد الإعلان عنها في دبي وأبوظبي، من قبل متعهدين قاموا بالفعل بجمع قيمة التذاكر من الجمهور، وطالبوا دائرتي السياحة في الإمارتين باتخاذ إجراءات تحول دون وقوع ذلك.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

طباعة