سكيك

وثيقة

قلل متعاملو بنوك من أهمية الدور الذي يلعبه اتحاد المصارف في الدولة، إذ أصدر، أخيراً، وثيقة السلوك المهني المصرفي، لكنه لم يلزم بها البنوك، مطالبين المصرف المركزي بالتدخل قانونياً لتنفيذ بنود الوثيقة.


دراجات

شكا سائقون انتشار الممارسات الخطرة لراكبي الدراجات الهوائية في الشوارع الخلفية لمركز المزايا سنتر، خصوصاً أن أعمارهم لا تتجاوز 15 عاماً، ما يعرّضهم والسائقين للخطر.


مخالفات

شكا مواطن تعرّض سيارته لمخالفة المواقف في أبوظبي، على الرغم من عدم مخالفة سيارات أصدقائه المتوقفة في المكان والزمان ذاتيهما، متسائلاً عن آلية عمل ومراجعة السيارات في المواقف.


مزايا

شكا مالكو سيارات حدوث خلل في بنود عقود شراء سياراتهم، خصوصاً المتعلقة بفترات الصيانة والعروض التي تمتّعوا بها أثناء شراء سياراتهم، وذلك بانتقال ملكية توكيل ماركة سياراتهم إلى مالك آخر، مطالبين بأحقيتهم في التمتع بكامل المزايا التي حصلوا عليها رغم تغير المالك.


قفازات

طالب مستهلكون البلديات بضرورة تشديد المخالفة على المراكز التجارية التي تسمح بعمل موظفيها المختصين ببيع اللحوم وصناعة الأغذية من دون ارتداء قفازات بأيديهم، خصوصاً أن بعضهم يعملون رغم وجود إصابات وجروح في أيديهم قد تنقل أي عدوى للمستهلك عبر لمسه الطعام.


حلاقة

يقوم أصحاب صالونات حلاقة في الشارقة بأخذ موافقة من البلدية على قائمة أسعار لخدماتهم، بشكل مبالغ فيه، أعلى من سعر السوق بكثير، وطالبوا بضرورة ربط السعر بجودة الخدمات والأجهزة المستخدمة، إضافة إلى متوسط أسعار المنطقة التي يعمل بها.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر