سكيك

بطاقة

اشتكى قارئ من تأخر استلام بطاقة الهوية الخاصة بزوجته، إذ قام بالتجديد في شهر يوليو الماضي، وتقدم بخمس شكاوى للهيئة،من دون جدوى، وحين زار موقع الهيئة وجد أن البطاقة تم إلغاؤها، وعندما راجع موظفيها كان ردهم أنهم لا يعرفون السبب ولابد من إعادة الطلب.

 

صلاحية

قال مستهلك إنه اشترى علبة حليب من مركز «كارفور» في «المدينة مول» بدبي، ليفاجأ بانتهاء صلاحيتها بعد استهلاكها، ولدى مراجعته المركز أكد له المسؤولون أنهم سيبحثون الموضوع ويتصلون به في أسرع وقت، وهو ما لم يحدث على الرغم من مرور ‬10 أيام على تقديم الشكوى.

مصرف

يواجه حاملو بطاقات «مصرف دبي»، الائتمانية صعوبات فنية في إيداع أموالهم المستحقة في أجهزة إيداع مصرف الإمارات الإسلامي، وهو المصرف الذي يتولى معاملات «مصرف دبي» بعد الاستحواذ عليه، ما يضطرهم إلى التعامل مع أفرع البنك مباشرة، فضلاً عن أن أرقامهم السرية عبر خدمة الهاتف لا تعمل، ويُطلب منهم الاتصال بمركز العملاء.

 

عجلات

قال مستهلك إنه اشترى سيارة مستعملة من وكالة «بي.إم.دبليو» في أبوظبي، لكن فوجئ بطلب الوكالة بعد فترة قصيرة تغيير عجلات المركبة كونها باتت غير صالحة، موضحاً أن الوكالة أكدت له أثناء عملية الشراء أن العجلات صالحة للسير مسافة تزيد على ‬30 ألف كيلومتر.

 

مترو

استغرب سياح في «مول الإمارات» و«دبي مول»، الجمعة الماضية، عندما علموا أن المترو يعمل بدءاً من الساعة الواحدة بعد الظهر في مدينة تعج بالحركة منذ الصباح الباكر، علماً أن وقت عمل المترو يوم الجمعة يؤثر في حركة الموظفين، خصوصاً العاملين في مراكز التسوق.

 

«مواقف»

تجاوبت شركة «مواقف» في أبوظبي مع شكوى نشرتها هذه الزاوية لقارئ حصل على مخالفة لإيقاف سيارته عند مستشفى أدنوك لحالة طفله الطارئة ، وألغت المخالفة.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

طباعة