سكيك

حملة

دشنت وزارة الصحة حملة إعلانية في تلفزيون دبي للتوعية بمخاطر مرض السرطان، وفي نهاية الإعلان إشارة إلى ضرورة زيارة موقع الوزارة على الإنترنت للمزيد من المعلومات، وعند البحث بالعربية أو الإنجليزية لا توجد نتائج مدونة أو مخزنة فيه عن المرض!

 

تغيير

توجه رجل إلى مقر بنك محلي لتغيير 4000 درهم غسلتها خادمته، وضيعت معالمها تماماً، فتجاوب مسؤولو البنك بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من أنها أصلية وسليمة من أي تزوير.

 

تلاميذ

لاحظ سائقون عبور تلاميذ يدرسون في المدارس التي تقع في المنطقة المواجهة لإسطبل دبي من الشارع الرئيس دون وجود مشرف، رغم أن سرعة الطريق تزيد على 80 كيلومتراً في الساعة، ما يعرض حياتهم لخطر مباشر!

 

تمويل

تتقاضى شركة «تمويل» العقارية فائدة من عملائها القدامى تبلغ 8.4٪ على الرهون العقارية، على الرغم من أن البنك المركزي خفّض الفائدة منذ أسابيع، والتزمت البنوك المحلية الإسلامية والتجارية كافة، والمفارقة أن «تمويل» طرحت عرضاً للرهون بفائدة 4.4٪ قبل أيام!

 

صورة

اختلف أعضاء في النادي المصري في عجمان حول إزالة صورة الرئيس المتنحي محمد حسني مبارك من واجهة النادي، وانتهى مجلس الإدارة إلى إبقائها مؤقتاً لحين تحديد رئيس جديد لمصر، أو التوافق حول وضع سياسي مناسب في البلاد.

 

شهادة

لجأ مواطن إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي لمساعدته على استصدار شهادة حسن سير وسلوك للعمل سائقاً في دائرة حكومية، وذلك بعد التأكد من إقلاعه عن المخدرات بعد آخر سابقة سجلت له منذ 10 أعوام.

 

فرصة

أوقفت كلية التقنية العليا في مدينة العين طالبات هبط مستواهن في اللغة الإنجليزية، بعدما درسن سنة كاملة فيها، وتلقين وعداً بإعادتهن إلى الدراسة في السنة التالية، وقد مر فصلان دراسيان وهن ينتظرن الفرصة الثانية، علماً أن كثيراً من طالبات السنوات السابقة حصلن عليها.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة