سكيك

سوق

يواجه سياح مواقف غريبة عند توجههم إلى سوق الذهب في منطقة بر دبي، إذ يلتقون بائعين هنوداً يعرضون عليهم شراء بضائع مقلدة، ويأخذونهم إلى أماكن بعيدة عن السوق، ليعبروا من سراديب وأبواب مريبة!

 

مراجعون

شكا مراجعون لمركز اللياقة الصحية في منطقة المحيصنة في دبي، انتظارهم أكثر من أربع ساعات لإنهاء إجراءات تحليل عينة دم، لتجديد الإقامة، في حين يؤكد مسؤولون في المركز دوماً أن الإجراءات لا تستغرق أكثر من 15 دقيقة.

 

«الصحة»

دعت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من نشرات التوعية على موقعها الإلكتروني الجديد، لكن زوار الموقع اكتشفوا أن تلك النشرات باللغة الإنجليزية فقط.

 

محامون

قالت ممثلة من الشؤون القانونية في جمارك دبي في لقاء تنسيقي، أمس، إن هدف المحامين هو المال فقط، عندما كانت تتحدث عن أولوية تدريب معهد دبي القضائي للموظفين الحكوميين العاملين في الشؤون القانونية في دوائر دبي الحكومية قبل المحامين.

 

«العربية»

أثنى مقيمون مصريون على تسهيلات قدمتها لهم شركة طيران «العربية» في رحلاتها من مصر وإليها، خلال أحداث ثورة 25 يناير، وقالوا إن الشركة تجاوبت مع طلبات المسافرين في تقديم أو تأخير مواعيد رحلاتهم من دون تقاضي أية رسوم، فضلاً عن إبلاغ المسافرين بمواعيد سفرهم الجديدة هاتفياً، وعبر البريد الإلكتروني.

 

مسؤول

عاقب مسؤول كبير في وزارة خدمية رئيس لجنة في وزارته، بعد أن تحدث الأخير للصحف عن إنجازاته.

 

مصعد

المصعد الوحيد في «سينشري مول» في منطقة الممزر في دبي، لا يعمل منذ أكثر من عام، ومنذ توقفه وضعت إدارة «المول» لوحة تفيد بأنه «تحت الصيانة».

 

حلوى

لوحظ أن متاجر بيع الحلويات شهدت إقبالاً متزايداً في الأيام الماضية، في ظل زيادة الطلب عليها، بسبب احتفالات المقيمين المصريين بنجاح ثورة 25 يناير.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة