سكيك

مزاد

شارك مواطن في المزايدة على سيارة في موقع «الإمارات للمزادات» وحصل عليها رسمياً بعد إغلاق المزاد، إذ وصلته رسالة نصية من الموقع تفيد بذلك، وعندما اتصل بخدمة العملاء لمتابعة الإجراءات قيل له إن شخصاً زايَدَ عليه بمبلغ 100 درهم، وحصل على السيارة. ويقول المواطن إن ذلك «غير قانوني، لأن المزايدة عليه تمت بعد الإغلاق»!

 مهرجان

طالب فنانون إماراتيون اللجنة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق بإيجاد مساحة للفنانين الإماراتيين في الحفلات الغنائية الرئيسة، مطالبين بالكشف عن قيمة عقود تلك الحفلات، وإخضاعها للجدوى الاقتصادية في حال مشاركة فنانين محليين.

اتصالات

دعا قراءٌ هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة إلى متابـعة الاستطلاع الذي تنشره «الإمارات اليوم» حـالياً على موقعها الإلكتروني، إذ أجـاب أكـثر من ثلـث المشاركين بأنهم واجهوا مشكلات لم تُحلّ حتى الآن مع شركتي الاتصالات المحليتين «اتصالات» و«دو».

 توسعة

وسّعت بلدية عجمان مدخل الحميدية القادم من شارع واسط، الذي يستخدمه عدد قليل من السيارات، على حساب المدخل نفسه القادم من شارع الإمارات الذي يشهد ازدحاماً مستمراً، ما أدى إلى تكدّس السيارات، التي أصبحت تحتاج إلى 20 دقيقة للعبور، وكان الأمر لا يتعدى دقيقة قبل التوسعة!

مدينة

يسكن في المدينة العالمية في دبي عشرات الآلاف من السكان، ولاتزال بمدخل واحد فقط، بمسربين، كما أن كثيراً من سكانها يعانون انتشار الروائح الكريهة من محطة التنقية المجاورة!

 مصيدة

سكان في شارع الجوازات في أبوظبي يصفّون سياراتهم في منطقة غير مخططة بالألوان الخاصة بالمواقف الخاضعة للرسوم، وقد فوجئوا ليلة السابع من فبراير الجاري بوجود مخالفات على سياراتهم، من دون أن يتم تخطيط المنطقة أو الإعلان عن أنها باتت خاضعة للرسوم أو حتى إنذار أصحاب السيارات التي تتوقف فيها، وعلّق أحد السكان على ذلك بأن «الأمر أشبه بالمصيدة»!

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة