سكيك

طبيبة

رفضت طبيبة عيون في مستشفى دبي، استقبال طفلة مصابة بنقص نظر حادّ أشبه بالعمى المؤقت، وذلك بحجة أن لديها حالات كثيرة، على الرغم من أن الطفلة لديها موعد.

 

شيك

اشتكى متعامل مع بنك الخليج الأول عدم تمكنه من استرجاع شيك ضمان، كان حرره منذ شهرين، مقابل بطاقة ائتمانية لم يحصل عليها بسبب رفض البنك!

 

فندق

فوجئ مواطن عند حجزه للإقامة بفندق في دبي، ضمن عروض تخفيضات سعرية مطروحة على موقع إلكتروني متخصص في الحجوزات، برفض تطبيق بنود العروض عليه، لأنها غير مخصصة للمواطنين.

قسط

فوجئ متعامل مع بنك الإمارات دبي الوطني بخصم قيمة قسط بطاقة الائتمان الخاصة به، قبل موعدها المحدد بشهر كامل، وبرر البنك تصرفه بأنه جاء نتيجة تأخره يوماً كاملاً عن سداد قسطه الأخير، ما دفعه لعقابه على نحو استباقي!

 

خدمات

قرر مركز شرطة دبي الصحي التوسع في تقديم الخدمات الطبية إلى الفئات المستهدفة، من الأفراد العاملين في شرطة دبي وأسرهم، والمنتفعين الآخرين من السجناء وأسرهم، حتى تصل الخدمات إلى أماكن وجودهم، وليس فقط للذين يفدون إلى المركز.

 

فحص

طلبت حوامل من شركات التأمين الصحي إدراج فحص اكتشاف إصابة الجنين بإعاقة متلازمة داون، الذي يُجرى في الأسبوع الـ،12 ضمن التأمين الصحي، وذلك لارتفاع سعر الفحص، البالغ 1600 درهم.

 

ورسان

ردت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، على شكوى مواطن طلب إنشاء طرق مؤقتة في منطقة «ورسان 3»، قائلة إن «منطقة ورسان ليست ضمن الخطة المعتمدة حالياً لرصف الطرق، ولكن سيتم النظر في هذه المنطقة مستقبلاً».

 

صحافة

بعد ساعات من الجدل، حول ضرورة التعاون مع وسائل الإعلام، وأهمية وصول الصحافي بسهولة إلى مصادر المعلومات، رفض مسؤولون مشاركون في منتدى الإعلام الاقتصادي، الذي اختتم أعماله الأسبوع الماضي، في دبي، منح الصحافيين فرصة لطرح أسئلة، بعد الانتهاء من إلقاء كلماتهم ومناقشاتهم.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة