«مرور العين» يكثّف الدوريّات على الطرق

قال رئيس قسم مرور ودوريات العين بمديرية المرور والدوريات، العقيد حمد ناصر البلوشي، إنه تم إعداد خطة لتكثيف الدوريات على الطرق الداخلية والخارجية، لمراقبة حركة السير والمرور وانسيابها من وإلى موقع بطولة الاستعراضات الجوية في مدينة العين، التي تستمر حتى الأربعاء المقبل، مؤكداً أن القسم وضع خطة مرورية لتطبيقها في موقع الفعاليات، وذلك لتوجيه الزوّار والجمهور بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة المنظمة للبطولة.

وناشد البلوشي السائقين ومستخدمي الطريق الالتزام بالإرشادات المرورية، وتعليمات رجال المرور الموجودين في مكان الحدث، والوقوف في الأماكن المخصصة لمواقف المركبات، وتجنب جلوس الأشخاص في هذه المواقف؛ حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين من الحوادث المرورية التي قد تنتج عن هذا الجلوس الخاطئ من قبل بعض الزوّار. وحثّ الجمهور على استخدام الحافلات المخصصة لنقلهم من المواقف الخارجية إلى موقع الفعاليات، حرصاً على وصولهم إلى مداخل الفعالية بسهولة ويسر. ودعا السائقين إلى الانتباه وأخذ الحيطة والحذر أثناء التنقل داخل مواقف المركبات، وتخفيف السرعة في الطرق الداخلية لموقع الحفل.

من جانبه، أفاد رئيس قسم شرطة أمن مطار العين الدولي، العميد جمعة أحمد القبيسي، بتخصيص 20 فرداً من الضباط وضباط الصف والشرطة النسائية، للمشاركة مع الجهات المعنية الأخرى في تأمين فعاليات البطولة، من خلال النقاط المقامة حول منطقة العرض الجوي، وفي بوابات الدخول والخروج لتسهيل عملية دخول وخروج الجمهور.

طباعة